ثورة في عالم الواتساب بعد إعلان مارك عن نسخة جديدة من التطبيق خاص بساعات وير أوس إس بمزايا خرافية

في خطوة فريدة من نوعها، أعلن مارك زوكربيرج المالك لتطبيق واتساب عن تسجيل سبق جديد لشركته ميتا، حيث أشار مارك إلى إطلاق نسخة جديدة من واتساب تختص بالساعات التي تعمل بنظام وير أوس إس، وبدون الحاجة لأن يكون الواتس أب مرتبطاً بالهاتف، وهذا يعد تفوق كبير لميتا على أبل.

ثورة في عالم الواتساب بعد إعلان مارك عن تطبيق WhatsApp خاص بساعات وير أوس إس بمزايا خرافية

ثورة في عالم الواتساب يعلنها زوكربيرج

وما زالت نسخة واتساب الجديدة على الساعات قيد التجربة، ومن المقرر أن يستمر هذا الإصدار التجريبي لبضعة أشهر، على أن يتم إقراره في وقت لاحق، ويذكر بعض خبراء التكنولوجيا أن هذه خطوة جريئة من شركة ميتا، وتعود إلى رغبة مارك زوكر بيرج إلى منافسة شركة أبل الأمريكية.

قد يهمك أيضاً:

وأشار إسلام غانم خبير التكنولوجيا والمعلومات إلى أن مارك يريد منافسة ساعات أبل الذكية ليجعل المستخدمين يتوجهون لشراء الساعات العاملة بنظام وير أو إس 3، ولكن لكي ينجح مارك في تلك الخطوة يجب أن يتم توفير ميزات كثيرة تغني المستخدم عن ساعات أبل وتجذبهم إلى النسخة الجديدة.

ومن أهم الميزات التي توفرها ساعات ميتا التي تعمل بنظام وير أو إس 3 هي إجراء محادثات والرد على الرسائل دون الحاجة إلى ارتباطها بتطبيق واتساب على الهاتف، ويذكر أن ساعات أبل التي تعمل بنظام واتش أو إس لا تحتوي على تطبيق واتساب مستقل، ولا تقوم بتقديم مزايا إجراء المكالمات وإرسال الرسائل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد