ثورة في عالم الهواتف الذكية.. هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات قادم

تم افتتاح قطاع صناعة الهواتف الذكية القابلة للطي رسميًا في عام 2018 عندما أطلقت علامة تجارية تدعى Royole هاتفها القابل للطي المسمى FlexPai، ومع جذب النموذج الأول هذا للاهتمام، تحول مصنعون آخرون أيضًا إلى هذا المجال، وفي وقت لاحق، دخلت كل من العلامات التجارية العملاقة: Samsung و OPPO و Xiaomi و Huawei أيضًا سوق الهواتف القابلة للطي، في هذا السياق، تم إصدار العديد من الطرازات ذات الطيّتين حتى الآن، فماذا ستقول لو علمت أن الأجهزة القابلة للطي ثلاث مرات قادمة؟ فقد ظهرت براءة اختراع جديدة لشركة Huawei، وفيما يلي التفاصيل.

هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات قادم

هاتف ذكي قابل للطي ثلاث مرات قادم

هواوي تطوّر هاتفًا ذكيًا يطوى ثلاث مرات

حتى الآن، لم يتم إصدار هاتف ذكي يمكن طيه ثلاث مرات، كانت قد عرضته شركة سامسونج في معرض CES لكنها لم تجعله متاحًا للبيع بعد، ومع ذلك، ظهر في الساعات الماضية أن شركة Huawei حصلت على براءة اختراع لهذا الجهاز.

عند النظر إلى الصورة المتعلقة ببراءة الاختراع التي يمكنك رؤيتها أعلاه، نرى أن الهاتف الذكي الذي يتم التخطيط لتطويره سيأخذ شكل حرف “Z” عند طيه، ويحتوي الجهاز على مفصلتين مختلفتين، ومع ذلك، هناك ميزة مهمة تبرز أيضًا، حيث أنه عند طي الشاشة للخارج بفضل المفصلة الثانية، نرى أنه يمكن استخدام الجزء الثالث من الشاشة بشكل وظيفي أثناء هذا الطي.

في الوقت الحالي، ليس من الواضح متى ستطلق شركة Huawei هاتفًا ذكيًا يطوى في ثلاثة أجزاء، ولكن حصولها على براءة اختراع جديدة يعني أن الشركة تقوم بأعمال مهمة، ووفقًا لمصادر مختلفة، قد يظهر الجهاز أمام المستهلكين هذا العام أو العام المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد