ثورة تكنولوجية قد يحدثها iPhone 14 وميزة استثنائية لم تشهدها هواتف آيفون من قبل وتسريبات تكشف عن تقنية جديدة مقتبسة من سامسونج

ما زالت التسريبات تتواصل حول هواتف iPhone 14 المقبلة، والذي من المنتظر أن تقوم شركة أبل الأمريكية بإطلاقها رسمياً في منتضف شهر سبتمبر القادم من العام الجاري 2022، وكشفت أحدث تسريبات عن سلسلة هواتف أبل المنتظرة أن آيفون 14 سيحصل على ميزة ستكون الأولى من نوعها في هواتف آيفون.

ميزة جديدة تشهدها هواتف iPhone 14 المقبلة

وقالت مديرة الخدمات الفنية بـ GlobalData، “ماك كولين” أن نماذج iPhone 14 قد تخلو من فتحات شرائح SIM العادية، والتي تخصص للإتصال مع الشبكات الخلوية، وسوف تستبدلها أبل بتقنية eSIM والتي تعمل على توفير الإتصال المباشر مع الشبكات.

قد يهمك أيضاً:

كما كشف مارك غورمان أن هواتف iPhone 14 المنتظرة سوف تحصل على ميزة Always On Display، وهذه الميزة يستخدمها العملاق الكوري سامسونج وبعض الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، وتعمل هذه التقنية على إظهار حالة البطارية والساعة والتاريخ على الشاشة حتى في حالة غلق الهاتف.

وأضاف غورمان إلى هذه الميزة ربما تكون مختصة بطرازي آيفون 14 برو وبرو ماكس، كما أظهرت الصور المسربة لهواتف آيفون 14 أنه سوف تتشابه إلى حد كبير مع آيفون 13 في تصميمها، وسوف يتم تجهيز النسختين الأعلى في سلسلة آيفون 14 بالمعالج المتطور A16، والشاشات ستكون من نوع AMOLE.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد