تسريبات حديثة عن وحش العملاق الكوري المنتظر Galaxy Z Fold 4 الهاتف الذي يُتوقع أن يُحدث زلزالاً بأسواق الهواتف الذكية

ينتظر عشاق سامسونح هاتف Galaxy Z Fold 4 القابل للطي بفارغ الصبر، حيث تقوم الشركة الآن بتطوير هاتفيها الرائدين Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4، وسط تسريبات مستمرة عن الهاتفين، والذي من المتوقع أن يكتسحا أسواق الهواتف الذكية نظراً للإمكانيات والمواصفات التي سيتم تزويد الهاتفين بهما، مما يجعلهما أسطورة الهواتف الذكية القابلة للطي.

Samsung Galaxy Z Fold 4

أحدث تسريبات حول هاتف Galaxy Z Fold 4

وبدأت الآن تظهر تسريبات حديثة بشأن هاتف Galaxy Z Fold 4، وبحسب المسرب “إيفان بلاس”، فإن سامسونج تعمل الآن على إدخال العديد من الألوان الجديدة في سلسلتها القابلة للطي، حيث سيظهر اللون الأخضر الذي سيأتي بشكل جديد يطلق عليه Grey green، هذا بجانب لون البيج.

قد يهمك أيضاً:

كما سيأتي الهاتف أيضاً باللون الأحمر البورغندي الأكثر جرأ من ألوان السلسلة الماضية Galaxy Z Fold3، وتشير التسريبات إلى اختفاء اللون الأسمر من سلسلة هواتف Galaxy Z Fold 4 القادمة.

كما كشفت التسريبات سعة الذاكرة الداخلية، وأشارت إلى وجود ثلاث خيارات مختلفة منها، والخيار الأول والذي يعد مفاجئاً، هو أن سامسونج ستطرح إحدى نسخ هاتف Galaxy Z Fold 4 بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجا بايت، والخيار الثاني 256 جيجا بايت، والخيار الثالث 512 جيجا بايت، كما أفادت بعض التقارير الأخرى إلى أن سعة التخزين الداخلية لهاتف سامسونج المقبل والقابل للطي ستكون 1 تيرا بايت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبدالحكيم زين حكيم يقول

    ستكون نقله هائله في عالم التكنولوجيا الحديثة إذا صح الخبر
    بإلامكان الاستغناء أجهزة اللابتوب وماشابهها فلننتظر ماذا يحصل