العملاق الكوري يُجهّز لمفاجأة جديدة بهواتف Galaxy S23 انتظرها الملايين من عشاق سامسونج وتسريبات حديثة تكشف التفاصيل

كشفت العديد من التقارير والتسريبات الحديثة عن اعتزام شركة سامسونج إصدار هواتفها الرائدة من سلسلة Galaxy S23 بمعالج واحد وموحد لجميع أنحاء العالم، وأشار التسريبات إلى أن العملاق الكوري سوف يتخلى عمّا وصف بالعنصرية، نظراً لاستخدام “سامسونج” نوعين من المعالجات في هواتفها بحسب النطاق الجغرافي لكل دولة.

مفاجأة سامسونج بهواتف Galaxy S23

وأكدت التسريبات أن العملاق الكوري سامسونج سوف تصدر سلسلة هواتف جلاكس إس 23 المرتقبة بمعالج موحد من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية ومن نوع Snapdragon 8، وذلك لجميع الأسواق العالمية، وهذا أمر ينتظره الملايين من محبي منتجات الشركة الرائدة في صناعة الهواتف الذكية.

قد يهمك أيضاً:

 

كما أكد أحد المحللين أن سامسونج ستتجه للإستغناء عن معالجها Exynos الأقل كفاءة، في سلسلة هواتف Galaxy S23 وسوف تستبدلها بمعالجات أخرى من نوع Snapdragon، حيث أن معالجات Exynos هي من إنتاج الشركة، وتقوم بتصديرها لدول العالم الثالث.

كما تقوم شركة سامسونج بإطلاق هواتفها الرائدة من سلسلة جلاكس إس بمعالجات قوية من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، وذلك في دول الإتحاد الأوروبي والولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الأخرى، لكن دول العالم الثالث تنتج لها هواتف تعمل بمعالجات ضعيفة من إنتاجها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. انس يقول

    يازين الايفونن

  2. ام فهد يقول

    الشيخه روحانيه لعلاج السحر
    جلب الحبيب وفك الربط

  3. احمد يقول

    اسرعو بنشره

  4. ياسر عاشور يقول

    شكرا 🌹لكل من سعى لخير..!