ثردز تُعلن عن بدء إطلاق ميزة البحث في المنشورات

أعلن المدير التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، يوم الخميس، عن بدء إطلاق ميزة البحث على منصة التواصل الاجتماعي النصية Threads “ثردز”.

ثردز وميزة البحث

صورة لتطبيق ثريدز - مصدر الصورة: موقع ياندكس وتم التعديل عليها

قبل أسبوع، كان زوكربيرج قد لمح إلى قدوم إمكانية البحث إلى “ثردز” قريبًا، وأعلن بشكل رسمي عن توفر الميزة في معظم الدول الناطقة بالإنجليزية والإسبانية، مع خطط لتوسيعها إلى المزيد من الدول قريبًا.

وفي بيان نُشر على موقع “ذا فيرج” التقني، أكد المتحدث باسم ميتا، سين كيم، أن الميزة ستصل إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وستكون متاحة أيضًا على تطبيق الويب الخاص بالمنصة.

تطور تدريجي في منصة ثردز

يذكر أن “ثردز” كانت قد بدأت اختبار الميزة لأول مرة في أستراليا ونيوزيلندا في شهر أغسطس الماضي، حيث تسمح للمستخدمين بالبحث في منشورات المنصة باستخدام كلمة مفتاحية محددة، وسابقًا، كان بإمكان المستخدمين البحث عن مستخدمين فقط.

شركة ميتا وتطويرها لتطبيق ثريدز
صورة لشعار شركة ميتا وتطبيقاتها – مصدر الصورة: موقع ياندكس

وبمجرد البحث، سيتم عرض قائمة بالمستخدمين ذوي الصلة بمصطلح البحث الخاص بك، ومن الجدير بالذكر أن هذا الاختبار يأتي بعد أيام من إعلان ميتا عن إطلاق نسخة الويب من “ثردز”، مما يتيح للمستخدمين استخدام المنصة عبر متصفحات الويب.

يُذكر أن تطبيق “ثردز” تم إطلاقه مطلع شهر يوليو الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث جذب أكثر من 100 مليون تسجيل في أول أسبوع له، وذلك بسبب التوتر الذي شهده تويتر لعدة أشهر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد