تيك توك يتيح للآباء التحكم في حسابات أبنائهم

يعد تطبيق تيك توك “TIK TOK” من التطبيقات الشهيرة بين الأطفال، ويقضي معظم الأطفال وقتاً كبيراً عليه، ولأن التطبيق به محتويات لا يصح أن يشاهدها الأطفال، قامت إدارة التيك توك بوضع خاصية تتيح للآباء التحكم في حسابات أبنائهم وسنوضح لكم بالشرح خلال هذه المقالة.

تيك توك يتيح للآباء التحكم في حسابات أبنائهم

خاصية بتطبيق تيك توك

وجاءت هذه الخاصية وفقاً للانتقادات المقدمة من منظمات حماية المستهلك إلى تطبيق تيك توك، وبسبب الظهور لمحتويات للبالغين ولا تصح للكبار.

ومن خلال هذه الخاصية أو الميزة يستطيع الآباء عمل قائمة سوداء للكلمات والوسوم والعبارات المحتوي الذي لا يتناسب مع سن الأطفال، علاوة على ذلك يوجد خاصية أخرى تتيح كبح تدفق مقاطع للحد من ظهور محتوى ضار وغير مناسب للأطفال أيضاً.
تيك توك
تطبيق التيك توك
في غضون ذلك، يقول “محمد الحارثي” في حديثه عبر موقع “سكاي نيوز عربي”، وهو خبير في وسائل التواصل الاجتماعي، إن هذه الميزات “استجابة للانتقادات التي وجهتها منظمات حماية المستهلك إلى تطبيق تيك توك بسبب ظهور محتوى غير مناسب أمام المراهقين”.
ويضيف الخبير في حديثه: الخطوة الجديدة تكتسب أهميتها من الرجوع للنظام الذي يقوم عليه “تيك توك”، وهو التشغيل الآلي.
إعدادات تطبيق التيك توك
إعدادات تطبيق التيك توك

وبهذه الميزة الجديدة المضافة لتطبيق التيك توك “TIKTOK”، أصبح التطبيق أكثر أماناً للأطفال، ويقلل من المحتويات التي تخص البالغين، وكل ذلك بالتحديد من قبل الآباء ومراقبتهم للمحتويات التي تظهر لأبنائهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عشري نمبر 1 يقول

    اريد زياده متابعيين بعد ازنكم

  2. غير معروف يقول

    محمد آدم جبريل عليه السلام عليكم يا ق



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.