تويتر “Twitter” يختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بنشر تغريدة مُشتركة

تُقدم منصة تويتر الكثير من الخدمات والميزات الرائعة لمستخدميها من خلال تطبيقها Twitter، وتجذب هذه الميزات الجديدة الكثير من المستخدمين الجدد حيث وصل عددهم إلى أكثر من 1.3 مليار مستخدم حول العالم.

Twitter.jpg-التغريدة-المشتركة

ميزة التغريد المُشترك الجديدة

يختبر Twitter الآن ميزة جديدة أُطلق عليها اسم ‘التغريد المشترك”، وهي ميزة ستسمح للمستخدمين بالتعاون في نشر تغريدة واحدة مُشتركة، وتم توفير هذه الميزة لعدد مُعين من المُستخدمين، ومن المُتوقع توفر تويتر هذه الميزة قريبًا لجميع المستخدمين، مع العلم أن هذه الميزة لا تزال في مرحلة التطوير ولم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

Twitter.jpg-التغريدة-المشتركة

 

 

كما يوفر تطبيق تويتر عدة ميزات للمستخدمين، خاصة بالتعليقات وردود التفاعلية والمنشوات وهذه تفاصيل أهم الميزات المتوفرة على التطبيق.

ميزة التعليق على مقاطع الفيديو

من بين الميزات التي قدمها تويتر أيضًا للمستخدمين، ميزة التعليق على مقاطع الفيديو، والتي ساعدت المستخدمين على ترجمة مقاطع الفيديو الأجنبية.

Twitter.jpg-التغريدة-المشتركة

 

ميزة الردود التفاعلية على التعليقات

ومن أهم الميزات المُتوفرة على تطبيق Twitter ميزة الردود التفاعلية على التعليقات، وهذه الردود التفاعلية هي القلب والإعجاب والمفاجأة والغضب وما إلى ذلك، وحظيت هذه الميزة بشعبية كبيرة بين المستخدمين.

Twitter.jpg-التغريدة-المشتركة

ميزة النقر المزدوج على المنشورات

أتاح تويتر أيضًا الإعجاب ميزة النقر المزدوج على المنشورات، وعلى الرغم من أن هذه الميزة خاصة بتطبيق Instagram، فقد وفرها Twitter أيضًا على جميع المنشورات، سواء كانت فيديو أو منشور أو حتى أثناء  البث المُباشر للفيديو.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. عبدالله عبداحمد يقول

    تقييم التطبيق

  2. مولود المولدي الجزائري يقول

    من يريد أن يقف أمام الباب يأتي لكن الباب مغلق إن شاء يطرق و إن شاء يدمر هو حر،لكن هو ليس حر في التملص و الهروب من الجريمة،سوف تلحق به روحي أن شاء الله و لو نزل إلى الأرض السابعة يخرج منها.