تويتر تتيح لمستخدمي بلو إمكانية تحميل مقاطع الفيديو

قامت تويتر بإطلاق ميزة جديدة لمشتركي خدمة “تويتر بلو” المدفوعة، حيث يُتاح لأصحاب الحسابات الموثقة تحميل مقاطع الفيديو المنشورة ابتداءً من 25 يوليو/ تموز الجاري، وتتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة الفيديوهات بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت أو الحاجة لصناعة محتوى جديد بناءً على هذه المقاطع.

وأوضحت تويتر عبر موقعها الرسمي أن الناشرين لهم خيار تعطيل تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم إذا رغبوا في ذلك، ولا يمكن تحميل مقاطع الفيديو التي تم نشرها قبل تاريخ 25 يوليو/ تموز 2023، كما تم وضع قيود عمرية على هذه الميزة، حيث يجب أن يكون أصحاب الحسابات الذين يرغبون في الاستفادة منها أعمارهم 18 عامًا فأكثر.

كما يتيح تويتر للمستخدمين منع تنزيل مقاطع الفيديو في التغريدات الخاصة بهم بعد نشرها، وهذا الخيار متاح لكل تغريدة على حدة، ويمكن لأصحاب الحسابات الموثقة على تويتر الآن تحميل مقاطع الفيديو المتاحة للتنزيل بسهولة، حيث يتم ذلك من خلال فتح الفيديو ثم الضغط على النقاط الثلاثة الموجودة أعلى الشاشة ومن ثم اختيار “تنزيل الفيديو Download Video”.

يُذكر أن مشتركي خدمة “تويتر بلو” قادرون أيضًا على رفع مقاطع فيديو طويلة تصل مدتها إلى ساعتين، في حين يكون الحد الأقصى لطول الفيديو للمستخدمين العاديين 140 ثانية لكل فيديو، ولم يتم الإعلان بعد عما إذا كانت تويتر ستُتيح هذه الميزة الجديدة لبقية المستخدمين العاديين غير المشتركين في أي خطط مأجورة.

تتميز منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل إنستجرام وتيك توك بإتاحة إمكانية تحميل مقاطع الفيديو المنشورة فيها مباشرة على أجهزة المستخدمين، دون الحاجة للاعتماد على تطبيقات أو مواقع خارجية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد