تقرير جديد يُشير إلى خُطط شركة Apple لإطلاق جهاز iPad Pro 2022

ظهر تقرير حديث تم نشره على الإنترنت، يُشير إلى أن شركة Apple تخطط لإطلاق جهاز iPad Pro بشريحة M2 وMagSafe خلال فصل الخريف لهذه السنة.

ويُوضح التقرير الذي جاء من “مارك جورمان” الذي تم نشره على وكالة “Bloomberg” وتمت مشاركته أيضًا على موقع “Twitter” خطط شركة آبل لإطلاق أجهزة iPad Pro الجديدة بشريحة M2 ونظام الشحن MagSafe.

وكان Gurman قد أشار في تقرير سابق إلى أن شركة Apple ستصدر عددًا من الإعلانات عن جيل جديد من أجهزة الشركة في وقت لاحق من هذا العام، لذلك من المتوقع أن يكون iPad Pro أحد الإعلانات المتوقعة.

لم تقدم شركة Apple في مؤتمرها الأخير إصدارها الجديد القادم من أجهزة iPad Pro لهذا العام، لكن تقريرًا جديدًا من Mark Gurman كشف عن الموعد المتوقع لإطلاق هذا الإصدار في حدث يقام بين شهري سبتمبر ونوفمبر.

ومن المُتوقع أيضًا أن تدعم شركة آبل جهازها iPad Pro لعام 2022 بنظام الشحن MagSafe، كما تُشير التوقعات إلى أن هذا الإصدار يأتي مع التحديث الجديد في معالجات Apple M2، والذي يضم 8 نوى كما هو الحال في شريحة M1 الحالية.

وتُشير التسريبات أيضًا إلى أن شريحة M2 تعتمد على عملية التصنيع TSMC بدقة 4 نانومتر، مع تحسينات في الأداء واستهلاك الطاقة.

وتبقى المعلومات المذكورة في هذه المقالة مجرد تسريبات وتوقعات، في انتظار إصدارات آبل الرسمية التي يتم اعتمادها من طرف الشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد