تفاصيل باقات We Sonic الجديدة من We المصرية للإتصالات

شركة المصرية للإتصالات We خرجت لتعلن عن باقات انترنت منزلي جديدة تحت مسمى الباقات الغير محدودة وتم إطلاق الباقات الجديدة يوم 11-2-2023.

تفاصيل باقات We Sonic الجديدة من We المصرية للإتصالات

باقات الإنترنت نت المنزلي الجديدة أو باقات We Sonic التي أعلنت عنها وي تضيف للمستخدمين أضعاف السرعات الموجودة حالياً بسعة تحميل تصل إلى أكثر 1.5 تيرابايت بمعنى أنها أكبر 1.5مرة من أكبر باقة إنترنت منزلي حالياً.

باقات We Sonic الجديدة

باقات we sonic تضم ثلاثة باقات جديدة أعلنت عنهم الشركة المصرية للإتصالات We تحت مسمى عائلة We sonic وهم:-

  1. باقة Gamerz
  2. باقة Streamerz
  3. باقة Plus

وتعهدت الشركة المصرية للإتصالات وي لمستخدميها بسرعات رفع “Upload” لا تتاح من قبل للمسخدمين كما تعدهم بأقل زمن استجابة وهي سابقة في تاريخ الشركة التي كثيراً ما تنصلت من دعم الألعاب الأونلاين بث المحتوى والمشاكل المصاحبة لهم.

باقة We Sonic Gamerz

باقة We Sonic Gamerz وهي الباقة الأولى من باقات We Sonic وهي مخصصة للاعبين ألعاب الفيديو.

باقة We Sonic Gamerz

في هذه الباقة يحصل المشتركون على سرعة تحميل تصل إلى 80 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع 25 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 500 جيجابايت في الشهر.

سعة التحميل تنقسم لجزئين:-

  • الجزء الأول عبارة عن 100 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت.
  • الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالألعاب أو الجيمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 200 جيجابايت إلى 400 جيجابايت.

عند استخدام سعة تحميل الجيمنج في الألعاب وكل ما يتعلق بها، تحصل على 400 جيجابايت من سعة التنزيل. إذا كنت تستخدم الخدمة لشيء آخر، فسيتم حساب الجيجابايت بمقدار اثنين، مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم خصم الجيجابايت من سعة تنزيل الألعاب ولا يتم استخدام الجزء الأول أو الحزمة الأساسية حتى يتم تنفيذ جيجابايت الألعاب بالكامل، حتى إذا تم استخدامها لشيء آخر.

الخدمات المتاحة في باقة الجيمنج والتي يتم الحساب فيها بسياسة 1 جيجابايت جيمنج = 1 جيجابايت من الباقة تشمل اللعب وتحميل الألعاب على منصات PlayStation وXbox أما بالنسبة للحاسب الشخصي الـ PC والهواتف الذكية فهذه هي الخدمات المدعومة في اللعب والتحميل.

Asphalt 9

Gameloft FIFA

Riot

League of Legends

Call of Duty

Epic

EA Sports

Valorant

 

تنويه: تحميل الألعاب من متاجر مثل Steam أو Google Play وApp Store غير مدعوم حالياً ويتم فيه حساب 1 جيجابايت استهلاك = 2 جيجابايت من الباقة.

يحصل المشتركون أيضًا على الحد الأقصى لسرعة التنزيل التي يدعمها الخط عند اللعب أو التنزيل، حتى لو كانت أسرع من سرعة الحزمة. يمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة بشكل غير محدود من تطبيقات Microsoft Teams وZoom وGoogle Meet. سعر الباقة 450 جنيه مصري شهريًا بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14٪ ليصبح المجموع 512 جنيهًا مصريًا.

باقة We Sonic Streamerz

وهي الباقة الثانية من باقات وي سونيك، وهي مخصصة لصناع المحتوى وايضا لمشاهدين المحتوى على الإنترنت بكميات كبيرة.

باقة We Sonic Streamerz

يحصل المشتركون في هذه الباقات على سرعة تحميل تصل إلى 80 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع 25 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 500 جيجابايت في الشهر.

وهنا تنقسم سعة التحميل الى جزئين:-

  • الجزء الأول عبارة عن 100 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت.
  • الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالبث أو الستريمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 200 جيجابايت إلى 400 جيجابايت.

عندما تستخدم سعة تحميل البث لعرض المحتوى وكل ما يتعلق به، تحصل على 400 جيجابايت من سعة التحميل. إذا كنت تستخدم الخدمة لشيء آخر، فسيتم حساب الجيجابايت بمقدار اثنين، مع الأخذ في الاعتبار أنه يتم خصم الجيجابايت من سعة تحميل البث. لا يتم استخدام الجزء الأول أو الحزمة الأساسية الأولى حتى يتم تنفيذ الجزء الأول أو الحزمة الأساسية الأولى بالكامل، حتى لو تم استخدامها لشيء آخر.

الخدمات المتاحة في باقة الستريمنج والتي يتم الحساب فيها بسياسة 1 جيجابايت جيمنج = 1 جيجابايت من الباقة تشمل الخدمات التطبيقات والمواقع التالية:

فيس بوك وإنستغرام

يوتيوب Jawwy TV

تويتر

سنابشات برايم فيديو

Apple TV

شاهد

OSN Plus

يحصل المشتركون كذلك على استخدام غير محدود لتطبيقات Microsoft Teams، Zoom وGoogle Meet.

سعر الباقة 450 جنيه مصر في الشهر يضاف لهم 14% ضريبة القيمة المضافة ليصبح الإجمالي 512 جنيه مصري.

باقة We Sonic Plus

وهي أخر باقة ضمن الباقات وهي We Sonic Plus وهي تجمع في مميزاتها كل ما تقدمه الباقات الأخرى من مميزات وأيضا لها اضافات اخري.

باقة We Sonic Plus

يحصل المشتركون في هذه الباقات على سرعة تحميل تصل إلى 150 ميجابت/ ثانية، سرعة رفع تصل إلى 50 ميجابت/ ثانية وسعة تحميل متغيرة تصل إلى 1500 جيجابايت في الشهر.

تنقسم سعة التحميل إلى جزئين:-

  • الجزء الأول عبارة عن 500 جيجابايت متاحة للاستخدام في تصفح كافة مواقع وخدمات الإنترنت.
  • الجزء الثاني عبارة عن سعة تحميل خاصة بالجيمنج والستريمنج والسعة المتاحة تتراوح بين 500 جيجابايت إلى 1000 جيجابايت.

حساب السعة في هذه الباقة هي نفسها في الباقتين السابقتين ولكن الـ 1000 جيجابايت تنقسم إلى نصفين 500 جيجابايت جيمنج و500 جيجابايت ستريمنج وتسري كافة الشروط السابقة في الباقتين السابقتين.

يحصل المشتركون أيضًا على الحد الأقصى لسرعة التنزيل التي يدعمها الخط عند اللعب أو التنزيل، حتى لو كانت أسرع من سرعة الحزمة. يمكن للمشتركين أيضًا الاستفادة بشكل غير محدود من تطبيقات Microsoft Teams وZoom وGoogle Meet.

تنويه: حتى تشترك في هذه الباقة وتحصل على كامل السعة والسرعة يجب أن يكون خطك فايبر FTTH

سعر الباقة 950 جنيه مصر في الشهر يضاف لهم 14% ضريبة القيمة المضافة ليصبح الإجمالي 1083 جنيه مصري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد