تعملها أزاي.. وضع صورتين لبروفايل واحد في تليجرام صورة خاصة والثانية عامة

يتميز تطبيق تليجرام بالعديد من المميزات التي  يوجد مثلها في التطبيقات الأخرى وكان للبرنامج دائماً السبق والإلهام لكثير من التطبيقات المماثلة مثل تطبيق واتساب على سبيل المثال ومن الخواص المميزة خاصية وضع صورتين مختلفتين لبروفايل واحد والتي تسمح للمشتركين بإخفاء صورة وجعلها صورة خاصة أو تحديد شخص أو عدة أشخاص لرؤية تلك الصورة أما الأخرى فهي صورة عامة يمكن للجميع رؤيتها.

تعملها أزاي.. وضع صورتين لبروفايل واحد في تليجرام واحده خاصة و الثانية عامة

تعملها أزاي.. وضع صورتين لبروفايل واحد في تليجرام واحده خاصة والثانية عامة

تليجرام والصورة الشخصية

لمزيد من الخصوصية التي يوفرها برنامج تليجرام هو التحكم الكامل فيمن يستطيع رؤية ملفك الشخصي فيمكن وضع صورة لا يراها إلا أفراد عائلتك فقط دون الأخرون ويمكنك اختيار أي صورة ترغب في مشاركتها مع الجميع أو يمكن تحديد زملاء العمل على سبيل المثال ويمكن التحكم في عدم رؤية أي أحد لبروفايلك الشخصي.

كما يتميز التطبيق بوضع العديد من الصور والتي تظل موجودة حتى بعد تغيير صورة البروفايل فيمكنك وضع أكثر من مئة صورة والتبديل بينهم وجعل أي منهم هي الصورة الرئيسية وتلك الميزة ممتازة لحفظ الصور حتى التي مضى عليها سنوات وسهولة الرجوع إليها وقتما تشاء مع الاحتفاظ بالخصوصية والتحكم الكامل بها.

خطوات تحديد صورتين لبروفايل واحد

الخطوة الأولى:- قم بفتح  تطبيق تليجرام من هاتفك ومن الصفحة الرئيسية قم بالضغط على الثلاث شرطات أعلى  الشاشة ستجد العديد من الاختيارات قم باختيار الإعدادات.

الخطوة الثانية:-  قم بالضغط على الخصوصية والأمان  ستجد الكثير من الاختيارات  ومنها صورة الملف الشخصي ومنها تستطيع تحديد أي عدد من الأشخاص لرؤية صورة ملفك الشخصي  باختيار (صور الملف الشخصي).

 

 الخطوة الثالثة:- بعد الضغط على (صور الملف الشخصي) ستجد العديد من الاختيارات  منها المشاركة دائماً مع يمكنك تحديد من ترغب في رؤية الصورة الشخصية وستجد في أسفل الشاشة شكل الكاميرا وبجوارها تعيين صورة عامة.

الخطوة الرابعة:- قم بالضغط على ( تعيين صورة عامة) وقم باختيار أي من الصور التي ترغب في جعلها للجميع وسوف تظهر للجميع ما عدا من قمت بتحديدهم لرؤية الصورة الشخصية الخاصة.

 

كما هو موضح في الصورة أعلاه أن الصورة العامة سيكون مكتوب تحتها (صورة عامة ) حتى تتذكر أن تلك هي الصورة المتاحة للجميع.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد