تعرف على آخر التسريبات عن سعر ومواصفات iPhone 15 pro max

صدرت بعض الأخبار من قبل أعضاء رسميين في شركة أبل بأن الإصدار الجديد من آيفون 15 برو ماكس يأتي بإمكانيات أعلى عن سابقة آيفون 14 برو ماكس، وبسعر أعلى نسبياً، لأنه من المتوقع أن تزيد الأسعار بنسبة تتعدى الألف دولار، وقد تبين ذلك من عدة مصادر من بينها المحلل التكنولوجي جيف بلو، والعديد من الصحفيين من بينهم ايكونوميك ديلى نيوز، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على تسريبات  iPhone 15 pro max المتداولة.

تعرف على آخر التسريبات عن سعر ومواصفات iPhone 15 pro max

مواصفات الايفون برو ماكس 15

 

يوجد بجهاز آيفون 15 برو ماكس تحديثات جديدة وخاصة في الكاميرا، وقد ظهرت العديد من التسريبات عن iPhone 15 pro max ومنها:

  • يحتمل أن يوجد به شرائح من نوع الإبل بيونيك 16، كما في جهاز أيفون 14 برو ماكس.
  • تأتي الشرائح الجديدة من التخصص برو، وتكون لمدة عام.
  • هناك بعض التسريبات المبينة من أن الجهاز يأتي بإصدارات جديدة وهائلة وأكثر ترقية عن غيره من الأنواع السابقة في كل المميزات التي جهزتها الشركة سابقا.
  • يدعم الجهاز طاقة ال5G والكاميرا وذلك بدقة أكثر من السابق تصل إلى 48 ميجا بكسل وذلك من الخلف، وستبدأ الترقية في أجهزة الاستشعار لتصل إلى 12 ميجا بكسل.
  • أما بالنسبة للعدسة فهناك أخبار عن توفر العدسة المقربة، وذلك بإمكانيات أعلى بكثير من باقي أنواع الأجهزة السابقة، وحتى في أي جهاز متوفر في الاسواق.
  • هناك بعض الأخبار توضح بما أن الشركة قد تعرضت لانتقادات في السنة الماضية فإنها تسعى جاهدة إلى عمل إصدارات أفضل من السابق.
  • تشير الأخبار عن استخدام اليو اس بي من النوع سي، مع ظهوره بشكل بلوري ولامع.
تعرف على آخر التسريبات عن سعر ومواصفات iPhone 15 pro max
تعرف على آخر التسريبات عن سعر ومواصفات iPhone 15 pro max

سعر ايفون برو ماكس 15

 

نشر العديد من المحللين الماليين من ضمنهم جيف بو، عن التوقعات المحتملة عن اسعار الآيفون برو ماكس 15، ويشير إلى زيادة الأسعار ولكن لم يحدد الفئة أو النسبة المتوقعة، ولكن هناك بعض التقارير التي تشير إلى احتمال أن يزداد سعر أيفون 15 برو ماكس في الإصدار الجديد إلى 100 دولار أو أكثر، والاحتمال أن يبدأ سعره من الألف دولار إلى أعلى، وخاصة أن شركة سامسونج قد وضعت جهاز في السوق من نفس الفئة بنفس الاسعار، ولهذا ستكون هذه خطوة مهمة لشركة آبل للمنافسة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد