ثريذز “Threads” يتجاوز الـ 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع

تجاوز ثريذز “Threads” المنافس الجديد لـ Twitter حاجز الـ 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع، وهو إنجاز غير عادي يعكس الإقبال الكبير من المستخدمين على تجربة المراسلة الجديدة التي تقدمها منصة Meta.

وحصل Threads على هذا العدد الكبير من المستخدمين بعد أن أطلقت Meta النسخة التجريبية للتطبيق، وهو مخصص للمراسلة والمحتوى المرئي، ويأتي في إطار جهود الشركة التي تعمل على توفير تجربة مراسلة أكثر انسيابية المركزة على الفيديو، ويعد هذا التطبيق جزءًا مهمًا من استراتيجية Meta التي تهدف إلى تطوير المراسلة على منصتها.

تطبيق Threads من Meta يتجاوز الـ 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع

ومن المعروف أن تطبيق Facebook Messenger قد فقد قدرًا كبيرًا من شعبيته خلال السنوات الأخيرة، خاصة بعد دخول عدة تطبيقات منافسة مثل: Tiktok، وبالتالي فإن Meta تسعى إلى تحسين تجربة المستخدم على منصتها بشكل عام وعلى تطبيقاتها الفرعية بشكل خاص، ويبدو أن الشركة قد نجحت بالفعل في إيجاد الحل المناسب للبقاء في المنافسة.

للإشارة فإن تطبيق Threads الجديد يوفر للمستخدمين واجهة مستخدم بسيطة وميزات محسّنة للمحتوى المرئي، والتي تشمل الصور ومقاطع الفيديو والملصقات، كما يسمح التطبيق للمستخدمين بإنشاء مجموعات معينة تستند إلى الاهتمامات المشتركة والاتصال بالأصدقاء والعائلة عبر المحتوى المرئي.

تطبيق Threads من Meta يتجاوز الـ 100 مليون مستخدم في أقل من أسبوع

ويأتي إطلاق Threads بعد أسابيع قليلة من إطلاق Meta لمنصتها الخاصة بالواقع الافتراضي Horizon Workrooms، والتي تهدف إلى تحسين تجربة الاجتماعات الافتراضية للشركات والأفراد، ومن المتوقع أن تواصل الشركة في إطلاق منتجات وتطبيقات أخرى جديدة لتحسين تجربة المستخدمين على منصتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

6 تعليقات
  1. حسين يقول

    تم

  2. منصور محمد يقول

    اريد رشق علة صفحتي لتيكتوك

  3. يني وداني يقول

    ٢٠٠٠٠

  4. ibrahimmandoo2 يقول

    اريد الوصل علي فديوهات 50k فقط

  5. غير معروف يقول

    يحي احمد محمد عوظه

  6. غير معروف يقول

    يحي احمد