لتحسين جودة الصور بشكل احترافي تطبيق Airbrush على متجر جوجل بلاي للاندويد

تطبيق Airbrush على متجر جوجل بلاي للاندويد من أفضل تطبيقات تحرير الصور، والذي يمكّن المستخدم من الوصول إلى درجة الكمال اللطيفة التي دائمًا ما نبحث عنها في الصور الملتقطة، فهو يساعد المستخدم على إصلاح الأخطاء وإزالة الشوائب وتحسي الإضاءة وألوان الصور، مما يمنحك نتيجة مذهلة لصورة تتمتع بالنقاء والصفاء، والأمر يرجع إلى أدوات التنقيح وتحسين جودة الصور المتوفرة بالتطبيق، ولذلك إذا أردت أن تبدو صورتك مفعمة بالحيوية والطاقة والإشراقة فقط كل ما عليك فعله هو تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي Google Play Store، وبعدها يُثبت التطبيق على الهاتف الذكي، ومن ثم يمكنك البدء في استخدام التطبيق.

تحسين الصور من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تحسين الصور من متجر جوجل بلاي للاندرويد

تطبيق Airbrush من متجر جوجل بلاي للاندرويد

أثبتت تطبيقات تحرير الصور وتحسينها والتعديل على الصور جدارتها في تحقيق نتائج مذهلة لمليارات المستخدمين، ويرجع ذلك لانتشار التصوير الفوتوغرافي في الوقت الحالي، وانتشار التحديات عالية الجودة لالتقاط أفضل الصور والعمل على تحسينها لتبدو على أفضل ما يكون.

تطبيق Airbrush من متجر جوجل بلاي للاندرويد
تطبيق Airbrush من متجر جوجل بلاي للاندرويد

التطبيق متاح بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي للاندرويد Google Play store، ويمكنك الاستمتاع بالمميزات والأدوات المتوفرة في النسخة المجانية من التطبيق، وفي حالة الرغبة باستخدام الأدوات المدفوعة يمكنك الاستمتاع باستخدام غير محدود لجميع الأدوات المتوفرة بالتطبيق دون أن تضطر إلى مشاهدة الإعلانات.

قد يهمك كذلك:
طرق ربح المال من تطبيق كواي موثوقة ومضمونة
تطبيق Funimate محرر الفيديو بمؤثرات حيوية من متجر جوجل بلاي للاندرويد

مميزات Airbrush

تكمن مميزات التطبيق في الأدوات المستخدمة ومنها:
• إزالة الشوائب من الصور والبقع الداكنة والبثور في حالة صور الأشخاص، فبلمسة واحدة بإمكانك التمتع بنقاء للبشرة لتبدو بأفضل حالة، والاحتفاظ بالصور الخاصة في اللحظات السعيدة.
• التعديل على لون الأسنان ولون العيون، فيساعد التطبيق على تفتيح لون العيون وتغييره للون المفضل، كما أنه يساعد على إزالة اصفرار الأسنان، لتبدو الصور أكثر جاذبية.
• إضفاء لمسة جمال باستخدام أحمر الخدود يجعلك تشعين بالإشراق والحيوية.
• يساعد التطبيق على تنحيف بعض المناطق وتسمين بعضها، ويساعد المستخدم على نحت الجسم بالطريقة المفضلة وإظهار الشكل أكثر جاذبية.

Airbrush متجر جوجل بلاي للاندرويد
Airbrush متجر جوجل بلاي للاندرويد

سمات تطبيق تحرير الصور على متجر جوجل بلاي للاندرويد

• إمكانية استخدام الفلاتر المختلفة للحصول على الإضاءة المثالية ودرجات الألوان الملهمة، والحيوية والإشراقة في الصور.
• بإمكانك أن تبدو أكثر عمقًا من خلال استخدام خاصية Blur؛ لإضفاء المزيد من الغموض على الخلفيات والتركيز بشكل محوري على شخص بعينه أو بقعة بعينها في الصورة.
• بإمكانك إضفاء المزيد من التعديلات على الصور، وبإمكانك إضافة النصوص أيضًا بخطوط مختلفة لكي يبدو تصميم الصورة أكثر احترافية.
• إمكانية مشاركة الصور على تطبيقات التواصل الاجتماعي والاستمتاع بآراء الأصدقاء في تصميم الصور والحصول على المزيد من التشجيع للتقدم نحو مجال من مجالات العصر الحديث وهو مجال التصوير الفوتوغرافي والتعديل على الصور.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.