تطبيق مكسيكي يوفر لمستخدميه تسجيل رسائلهم وأمنياتهم لقراءتها ومشاركتها بعد وفاتهم

تصدر في محركات البحث في الساعات الماضية، عمليات بحث متتالية عن تطبيق مكسيكي يتيح للمستخدمين تسجيل رسائلهم الأخيرة بعد وفاتهم، وذلك ليتم مشاركتها وقراءتها من قبل الاحباب والأصدقاء، ويسمى بتطبيق “باست بوست”، ويساعد المستخدمين في ترتيب الوضع والتحضير لتلك الأيام التي ستحدث بالتأكيد في وقت غير متوقع،

رسائل المستخدمين على التطبيق المكسيكي

التطبيق المكسيكي لتسجيل الرسائل لبعد الوفاة
التطبيق المكسيكي لتسجيل الرسائل لبعد الوفاة

عارف سبيل المثال وليس الحصر، يتيح التطبيق لأب يتمتع بصحة وعافية جيدة، بتسجيل رسائل صوتية أو نصية، لتهنئة ابنائه أو أحفاده بعد عدة سنوات لتخرجهم من المدرسة أو الجامعة، وذلك ليستطيعوا الأبناء رؤيتها وقراءتها في حالة وفاة الوالد.

كما يحتفظ تطبيق “باست بوست” المكسيكي، بالفيديوهات والصور والمقاطع الصوتية، والتي لا يمكن نسخها أو تغيرها، وذلك لأنها على هيئة “ان اف تي”.

كما أنه يوفر تسجيل توجيهات مسبقة، بينها تفضيلات الرعاية أو تنظيم الجنازة للمتوفى، ويمكن للمستخدم أيضاً ترك تعليمات بشأن إدارة أصوله المصرفية أو حساباته على الشبكات الاجتماعية.

هل الرسائل على التطبيق المكسيكي “باست بوست” تعتبر وصية للمتوفي ؟

التطبيق المكسيكي لتسجيل الرسائل لبعد الوفاة
التطبيق المكسيكي لتسجيل الرسائل لبعد الوفاة

وضح المصمم للتطبيق المكسيكي “باست بوست”، لا يمكن اعتباره وصية حقيقية للمتوفي بعد وفاته، وذلك بموجب القوانين التي يتم فرضها علي الوصايا، حيث يتم التصديق عليها رسميا من قبل المحكمة.

كما نوه أن المستند النصي الذى يتم كتابته في التطبيق المكسيكي “باست بوست”، ليست له قيمة قانونية على الاطلاق، ولكنه يعد قيمة رمزية مهمة لأحباب المتوفي للغاية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد