تطبيق جديد لتشغيل اليوتيوب في الخلفية عند غلق الشاشة بالمجان

يوجد على جوجل بلاي العديد من التطبيقات المفيدة والترفيهية واليوم نختار أحد التطبيقات الجديدة والتي حلت مشكلة كبرى وهي تشغيل اليوتيوب في الخلفية، فحين نقوم بتشغيل أحد الفيديوهات وقمنا بتصفح شيء بالهاتف أو الدخول إلى أحد منصات التواصل الاجتماعي نجد أن الفيديو قد توقف عن العمل أما مع استخدام تطبيقنا الجديد سيمكنك الاستماع الفيديو بل للقائمة كاملة بالتتالي.

تطبيق تشغيل اليوتيوب في الخلفية

التطبيق يسمى sling free streaming music، هو من التطبيقات الجديدة والتي من خلالها يمكنك البحث عن الفيديو ويكون الاختيار الاول من البرنامج هو اليوتيوب كما يتيح البرنامج إلى الاستماع للموسيقى في الفيديو بدون اعلانات وبالمجان  ويمكن الاستماع للموسيقى ليس من يوتيوب فقط بل من سبوتيفاي وآبل ميوزك فهناك بعض الموسيقى لا تعمل إلا من خلال التطبيقات السابق ذكرهم وجميعهم من داخل نفس التطبيق sling، البرنامج سهل جداً في تشغيله والبحث فلن تجد أي خطوات معقده للتشغيل.

 

كيفية تشغيل برنامج تشغيل اليوتيوب sling

نقوم بالدخول إلى  البرنامج من خلال البحث عن اسم البرنامج داخل جوجل بلاي ثم نقوم بتحميل البرنامج وهو لا يحتاج إلى أرقام هواتف أو ايميل لاتمام عمليه التسجيل ثم نقوم من خلال علامة البحث في التطبيق بالبحث عن اسم الاغنيه أو أسم الموسيقى التي تود الاستماع لها كما في الصورة.

الخطوة التاليه سيقوم التطبيق بنقلك للصفحة التاليه ومنها نختار see all ليتم عرض جميع الفيديوهات بالكلمة التي قمت بالبحث عنها من خلال يوتيوب

 

بعد ذلك  قم بالضغط على صورة الفيديو الموسيقي الذي تود مشاهدته أو الاستماع له من خلال القائمة وعلى الفور سيقوم البرنامج بتحويلك إلى الخطوة التاليه.

وهي  لعملية التشغيل من خلال يوتيوب أو آبل ميوزك وهي للفيديوهات  لبعض المطربين الكبار والتي لا تعمل إلا من خلال تطبيقات معينه، بعد ذلك قم بالضغط على علامه تشغيل الفيديو بلاي.

وبعد قم بغلق الشاشة أو قم بتصفح اي شيء على الهاتف وسيظل الفيديو الذي قمت بتشغيله سيعمل بدون توقف ويبدأ في عرض الفيديوهات المتتالية للمطرب أو الموسيقى التي قمت بتحديدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد