تسريب مواصفات وصور هاتف Oppo Find X5 Lite قبل الإعلان الرسمي من الشركة 

تستعد شركة أوبو “Oppo” لكشف النقاب عن سلسلة Find X5 في حدث سيقام في تاريخ 24 فبراير 2022.

وقد أظهرت أحدث الصور الرسمية لتصميم هاتف أوبو Find X5 Lite قبل الإعلان القادم.

وكشفت صفحة “evleaks” المعروفة بتسريبات مواصفات الهواتف على منصة تويتر، عن صور رسمية ثلاثية الأبعاد 3D، تُظهر تصميم النسخة الخفيفة من سلسلة هواتف Oppo القادمة، وتؤكد الصور تصميم الهاتف الذي يحاكي هاتف Oppo Reno7.

وتُشير التوقعات إلى أن الهاتف X5 Lite هو إصدار Oppo Reno7 الذي تم طرحه في الأسواق الهندية مؤخرًا، حيث سيتم طرحه بعلامة تجارية جديدة قريبًا.

ومن المتوقع أيضًا أن يأتي هاتف Oppo Find X5 Lite بشاشة AMOLED مقاس 6.43 بوصة، وتدعم الشاشة معدل تحديث 90 هرتز، وتأتي مع طبقة حماية من زجاج Gorilla Glass 5، كما يدعم الهاتف تقنية مستشعر بصمات الأصابع التي تأتي مدمجة في شاشة.

كما تؤكد الصور المسربة أن الهاتف يأتي بتصميم ثقب الشاشة للكاميرا الأمامية التي تأتي في الجانب الأيسر، يشتمل الهاتف أيضًا على إعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية، ويأتي بنفس خيارات الألوان المتوفرة لهاتف Reno7.

كما يدعم هاتف Oppo Find X5 Lite شبكات الإتصال بخدمة الجيل الخامس 5G، التي يمكن أن تصل سرعتها الى 3.7 جيجابايت.

ويأتي الهاتف بنظام أندويد 12 وبواجهة مستخدم Oppo ColorOS 12، كما يدعم تصوير الفيديو بدقة تصوير 2160P 4K، وتصوير الفيديو بالحركة البطيئة ( slow motion ).

وليس هذه المرة الأولى الذي تحدث فيها تسريبات لصور ومواصفات لهذا الهاتف، فقد حدثت مؤخراً تسريبات مماثلة خاصة بنفس موديل الهاتف بنسخة البرو (PRO) وهي تسريبات هاتف أوبو Oppo Find X5 Pro 5G، قبل الإعلان عنه رسمياً من طرف من الشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد