تسريبات جديدة خاصة بهاتف أوبو Oppo Find X5 Pro 5G

ستطلق شركة أوبو Oppo هاتفها الذكي Oppo Find X5 Pro ضمن نطاق Find الرائد في النصف الأول من هذا العام.

تم تسريب المواصفات والميزات الكاملة لهاتف أوبو Find X5 Pro، مما يكشف عن كل شيء عن الجهاز تقريبًا.

كشف تقرير حديث صادر عن WinFuture أن سعر الجهاز سيتجاوز 1200 يورو في المناطق الأوروبية وسيأتي بالعديد من المواصفات الرئيسية مثل معالج Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرات Hasselblad ومستشعر بصمات الأصابع في الشاشة.

وسيحتوي هاتف Oppo Find X5 Pro على شاشة AMOLED مقاس 6.67 بوصة مع دعم لمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز وتقنية LTPO (أكسيد متعدد الكريستالات منخفض الحرارة)، ومن المتوقع أن تأتي الشاشة بدقة وضوح 1440 × 3216 بكسل، ووظيفة HDR10، كما سيكون هناك كاميرا أمامية في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 32 ميجابيكسل.

وكما ورد في التسريبات، سيشمل إعداد الكاميرا مستشعرًا رَئِيسِيًّا من سوني IMX766 بدقة 50 ميجابيكسل مع دعم OIS وعدسة فائقة الاتساع تبلغ 50 ميجابيكسل وعدسة تكبير بدقة 13 ميجابيكسل مع دعم تكبير يصل إلى خمس مرات.

وبالحديث عن الكاميرات، تشير الشائعات إلى أن هاتف Oppo Find X5 Pro سيأتي بكاميرا ثلاثية في الخلف، ويقال إن شركة Oppo عملت مع شركة Hasselbald السويدية لتطوير هذا الإعداد.

من الداخل، سيحتوي الهاتف على شريحة Snapdragon 8 Gen 1 مقترنة ب 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت من الذاكرة الداخلية.

وعلاوة على ذلك، سيدعم Find X5 Pro الاتصال بشبكات الجبل الخامس 5G، وتقنيات Bluetooth 5.2 وWi- Fi 6E، ومن المتوقع أن يتضمن مستشعر بصمة الإصبع داخل الشاشة، ومكبرات صوت استريو Stereo مدعومة بتقنية Dolby Atmos، ودعم لتصنيف IP68، وقد يأتي بألوان الأسود والأبيض.

ويمكن أن يكون هناك أيضًا بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن اللاسلكي وشحن سريع سلكي بقوة 80 واط.

كما سيعمل الجهاز على واجهة مستخدم Color OS 12.1 استنادًا إلى نظام التشغيل Android 12.1.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد