تسريب صور حية تُظهر أدقْ التفاصيل لتصميم هاتف OnePlus Ace

ستعقد شركة OnePlus مؤتمرها القادم في تاريخ 24 أبريل 2022 لإطلاق هاتفها الجديد OnePlus Ace في السوق الصينية، وقد رصدت صورًا حية للهاتف قبل الإعلان الرسمي القادم من الشركة.

وأظهرت الصور الحديثة المسربة تصميم هاتف OnePlus Ace بتفاصيل أكثر دقة، الذي ومن المقرر أن تبدأ الحجز المسبق للهاتف في نفس اليوم الذي ينطلق فيه الهاتف عبر الحدث القادم للشركة.

كما أشارت المعلومات المسربة التي تخُص هذا الهاتف إلى أن الشركة ستقدمه بسعرًا مبكرًا للطلبات الأولى الخاصة بالحجز المُسبق.

من ناحية أخرى، أكدت الصور الحية تصميم الهاتف الذي تم رصده في الصور ثلاثية الأبعاد 3D، والتي تم نشرها خلال مؤخرًا، حيث ظهر هاتف OnePlus Ace بتصميم يحاكي إلى حد كبير هاتف OnePlus 10R.

ويأتي هاتف OnePlus Ace القادم بتصميم مسطح في إطارات الهاتف، بينما ظهرت زوايا إطار الهاتف بتصميم دائري، حيث أشارت الصور المسربة إلى اختيارات الألوان التي يوفرها OnePlus لهاتف OnePlus Ace.

وتؤكد تسريبات الفيديو التي جاءت حتى الآن أن هاتف OnePlus Ace تم دعمه بمنفذ USB C، وأشارت هذه التسريبات إلى وجود مكبرات صوت في الأسفل، بينما ظهر مستشعر IR في الجزء العلوي من الهاتف، كما افتقد تصميم الهاتف لزر التنبيهات المنزلق المميز لإصدارات ون بلس السابقة.

كما أكدت المعلومات المسربة أيضًا، أن هاتف OnePlus Ace يتم إطلاق بشريحة معالج Dimensity 8100، في انتظار كشف المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف من خلال إعلانه الرسمي المُنتظر من الشركة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد