تسريب جديد يكشف بعض التفاصيل حول ميزات تحديث “Apple iOS 16” المرتقب

تتواصل بالتسريبات في مُلاحقة شركة آبل، فبعد سلسلة التسريبات الأخيرة التي استهدفت نماذج هواتف iPhone 14، وكشفت عن عدة تفاصيل حول هذه الهواتف القادمة، أوضحت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول ميزات تحديث Apple iOS 16 المرتقب، والذي يكشف عن انتهاء دعم Apple لهواتف iPhone 6s والجيل الأول من iPhone SE.

وينطلق مؤتمر مطوري Apple السنوي في يونيو المقبل، حيث يبدأ الحدث في 6 يونيو ويستمر حتى تاريخ 10 يونيو القادم، مع أحد الإعلانات القادمة من Apple حول تحديث iOS 16 وأنظمة التشغيل الأخرى.

تسريب حديث يكشف بعض التفاصيل حول ميزات تحديث "Apple iOS 16" المرتقب

وأكدت التسريبات الجديدة توقف Apple عن دفع تحديثات البرامج الخاصة بـ iPhone 6s وiPhone 6s Plus والجيل الأول من iPhone SE.

من ناحية أخرى، أشارت التسريبات التي جاءت عبر “LeaksApplePro” إلى أن الهواتف التي تم إطلاقها بنظام iOS 9 وحصلت على ترقية إلى iOS 15 لن تحصل على تحديثات جديدة.

كما أشارت التسريبات إلى ميزة “InfoShack” التي تمت الإشارة إليها في التسريبات السابقة التي تم نشرها في شهر يناير، والتي ستدعم مستخدمي iOS 16 في الحصول على أدوات تفاعلية في نظام التشغيل أو عناصر واجهة مستخدم مميزة بحجم كبير.

ويأتي هذا التحديث أيضًا مع ميزة تُعرف باسم “الإجراءات السريعة” التي تدعم الوصول إلى التطبيقات في وضع قفل الشاشة عبر اختصارات التطبيقات في الإشعارات.

وتمت جدولة Apple أيضًا لإجراء بعض التغييرات على تطبيقات الملفات والتذكير، بينما يحصل تطبيق البريد على ميزات جديدة.

كما أشارت تسريبات ApplePro إلى أن تطبيق الموسيقى يأتي بميزة جديدة تُعرف باسم “Apple Classical”، حيث من المتوقع أن توفر هذه الميزة خدمة اشتراك مدفوعة للمستخدمين تدفع باقتراحات المستخدمين التي تتطابق مع موسيقاه المفضلة.

ومن المُقرر أيضًا أن يأتي التحديث بتصميم جديد لتطبيق Health ورؤية جديدة لتطبيق Podcast ووضع تركيز جديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. السعداوي عبدالعزيز يقول

    حلم شيك من نصيبي أنا

  2. السعداوي عبدالعزيز يقول

    حلم شي

  3. السعداوي عبدال يقول

    حلم شيك من نصيبي أنا
    0775382392من المغرب