تسريبات جديدة تكشف تفاصيل مشكلة هواتف iPhone 15 Pro الغريبة

كشفت تسريبات جديدة أن مستخدمي هواتف آبل الجديدة iPhone 15 Pro ، يواجهون مشكلة غريبة، وذلك بسبب منفذ الشحن الجديد USB-C، حيث أنهم واجهوا مشكلة ارتفاع درجة حرارة الهواتف بدرجة كبيرة للغاية، مما تسبب في انزعاج العديد من المستخدمين خلال الفترة الأخيرة.

تسريبات جديدة تكشف مشكلة هواتف iPhone 15 Pro الغريبة

هاتف iPhone 15 Pro بلون مميز - مصدر الصورة: صدى البلد

سخونة هواتف آيفون 15

من جانبه أشار موقع “ZDNET” أن عدد من مستخدمي هواتف آيفون الجديدة “iPhone 15 Pro”، أنهم فوجئوا عند شحن هواتفهم من أجهزة الباور البانك وأن هواتفهم الجديدة لا تستجيب، حيث اشتكى العديد من المستخدمين أن المحاولات قد تكررت ولكنه دون أي جدوى.

وأوضح الموقع أنه يبدو أن تحول أبل من منفذ الشحن Lightning إلى منفذ الشحن الجديد USB-C، وأنه ليس سلساً، ويجد بعض المستخدمين والمالكين لتلك الهواتف مشكلات في عملية الشحن.

قام أحد المستخدمين لهاتف iPhone 15 Pro بالتأكيد على أنه بتوصيل هاتفه مع جهاز “باور بانك” للشحن، أن الهاتف لا يستجيب لعملية الشحن، مما أثار قلق المستخدم، ويقترح الموقع أن شركة آبل قد تحتاج إلى تحسين الطريقة يكتشف بها الهاتف الجديد إلى العناصر المراد شحنها، أو إضافة برنامج تبديل يتحكم في اتجاه تدفق عملية الشحن.

أول تعليق من شركة آبل

من جانبها أوضحت شركة أبل عن الأسباب الرئيسية التي تتعلق بسخونة الهاتف الشديدة، التي واجهها مستخدمي الهواتف الجديدة iPhone 15 Pro والتي خيبت آمال العديد من المستخدمين، حيث أكدت الشركة أنه خطأ برمجي، فضلاً عن وجود مشكلات أخرى خاصة بالتطبيقات الشائعة مثل إنستجرام وأوبر مما يسبب ارتفاع الهاتف الجديد.

يهمك أيضاً

وحش سامسونج.. هاتف Galaxy Z Fold 5 بمواصفات خارقة وسعر رائع
أغتنم الفرصة.. خصم رائع على جوال سامسونج جالاكسي S21 FE
الرخيص سعراً.. هاتف أوبو Oppo A16K بمواصفات رائعة

وأكدت شركة آبل أنها تعمل حالياً على تحديث نظام iOS17، والذي يعمل على تشغيل هاتف آيفون 15 الجديد، وذلك من أجل إنهاء عملية سخونة الهواتف الجديدة بهذا الشكل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد