تسريب مواصفات هاتف Vanilla OnePlus 10 وموعد إطلاقه

بعد أن أعلنت شركة OnePlus مؤخرًا هاتفها الرائد والمميز OnePlus 10 Pro، يتساءل الكثير عشاق هواتف OnePlus والهواتف الذكية بشكل عن مواصفات وموعد إطلاق هاتف Vanilla OnePlus 10 القادم.

ولم تكشف OnePlus لحد الآن أي معلومات تخص مواصفات أو تاريخ إطلاق هذا الهاتف، لكن بفضل تسريبات جديدة تم نشرها على بعض المواقع المتخصصة، التي أظهرت تفاصيل مهمة حول هذا الهاتف المميز.

وأكدت التسريبات أن هاتف Vanilla OnePlus 10 سيأتي بالعديد من المواصفات الممتازة والقوية في عالم الهواتف الذكية، من بينها أن قوة شحن الهاتف ستصل إلى 150 واط، وهذا يعتبر أول هاتف مُقدم من ون بلس بهذه القدرة.

المعالج يأتي هاتف Vanilla OnePlus 10 بشريحة معالج من شركة Qualcomm، وهو من إصدار Snapdragon 8 Gen 1 +، أو من Mediatek من إصدار Dimensity 9000.
الشاشة يأتي هاتف Vanilla OnePlus 10 بشاشة LTPO2 AMOLED بقياس 6.7 إنش مثل النسخة السابقة، بدقة FHD +، مع دعم معدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.
الذاكرة من المُتوقع أن يأتي الهاتف بذاكرة عشوائية الوصول RAM إما بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية فسيأتي الهاتف إما بحجم 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت
البطارية يحتوي الهاتف على بطارية 4800 مللي أمبير مع قوة شحن كبيرة تصل إلى 150 واط، مع خاصية SuperVOOC حيث يتم شحن الهاتف في أقل من 20 دقيقة.

 

 

أما عن موعد إطلاق الهاتف فقد أشارت التسريبات الأخيرة إلى أنه من المُتوقع أن يتم إطلاقة في الربع الثالث من هذا العام 2022.

في إنتظار تأكيد أو نفي هذه التسريبات المُتعلقة بتفاصيل هاتف Vanilla OnePlus 10 من طرف الشركة الرسمية الهاتف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد