تسريبات تكشف أن آبل تخطط لعقد مؤتمرها في 8 من شهر مارس 2022

أشارت تسريبات تم نشرها على وكالة بلومبرج “Bloomberg” الى أن شركة آبل “Apple” تخطط لعقد مؤتمرها القادم في تاريخ  8 مارس 2022.

وأكدت الوكالة أن شركة آبل تخطط لإطلاق التحديث الجديد من سلسلة iPad Air، ومن المتوقع أن تقدم الشركة أيضاً جهازا جديدًا “Mac Mini” الذي يتضمن شريحة Apple القادمة.

أوضحت وكالة بلومبرج أن آبل تستعد للكشف عن عدد من أجهزتها خلال شهر مارس المقبل تشمل الجيل الجديد من هواتف iPhone SE، والتي تأتي هذا العام مع ميزة الاتصال بشبكات  الجيل الخامس 5G

تحديث آبل الجديد

تحديث آبل iOS 15.4

وفي إطار نفس السياق، تخطط شركة آبل لإرسال تحديث iOS 15.4 للمستخدمين، وتستعد الشركة لإطلاقه في النصف الأول من شهر مارس، بعد انتهاء الشركة من اختبار النسخة التجريبية.

ويأتي تحديث iOS 15.4 بخاصية دعم التعرف على وجه المستخدم بإستخدام الكاميرا “Face ID” مع ارتداء الكمامة دون الحاجة لساعة Apple الذكية، ويدعم التحديث Universal Control كما أنه يأتي بعدد جديد من الرموز التعبيرية.

تحديث آبل iOS 15.4

من ناحية أخرى، يأتي الجيل الجديد من هواتف iPhone SE، بنفس تصميم إصدار 2020، مع ترقية في إعدادات الكاميرا، ويتضمن أيضًا شريحة معالج جديدة، مع دعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

وكانت تسريبات أخرى تم نشرها مؤخرا على موقع بلومبرج أشارت الى عزم شركة آبل لإطلاق هاتف iPhone SE 3، المدعم لتقنية الجيل الخامس 5G، الموجه لفئة الدخل المتوسط، بسعر 300 دولار أمريكي، الذي يعتبر أرخص هاتف آيفون، سيتم إصداره في شهر مارس أو أبريل سنة 2022 حسب نفس التسريبات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد