تسرب تصميم Google Pixel 8A يكشف عن تغيير كبير

أعلنت شركة جوجل مؤخرًا عن سلسلة هواتف Pixel 8، ويبدو أن الشركة تعمل على هاتف ذكي جديد. حيث كشف تسريب جديد عن تصميم Google Pixel 8A قبل إصداره المتوقع في العام 2024.

تصميم Google Pixel 8A

هاتف Google Pixel 8A - مصدر الصورة: cashify

تصميم Google Pixel 8A

يكشف تسريب تصميم Google Pixel 8A أنه سيأتي بحواف مستديرة وتصميم مشابه لسلسلة Pixel 8 الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيكون حاجب الكاميرا وأبعاده أصغر وأنحف بشكل نسبي مقارنةً بهاتف Google Pixel 7A. حيث ستكون أبعاده حوالي 152.1 × 72.6 × 8.9 ملم، بينما كانت أبعاد Pixel 7A 152.1 × 72.6 × 8.9 ملم.

في الجزء الخلفي، يتميز حاجب الكاميرا بلمسات نهائية من الألومنيوم المصقول ويحمل تصميم الكاميرا المزدوجة وفلاش LED. هذا ويتميز الهاتف بزوايا مدمجة ومستديرة، وهذا تغيير كبير عن هاتف Pixel 7A. هذا بالإضافة إلى شعار Google البسيط محفورًا في الجزء الخلفي.

في الواجهة الأمامية، سيكون الهاتف بشاشة مسطحة بحجم 6.1 بوصة مع شاشة مثقوبة وإطارات رفيعة في الجزء العلوي والسفلي. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بزجاج منحني 2.5D ويحمل منفذ USB-C ومكبرات صوت استريو في الجزء السفلي من الهاتف. هذا بالإضافة إلى وجود سماعة الأذن في الجزء العلوي من الهاتف، بينما يقع منفذ شرائح SIM في الجانب الأيسر. وتحيط خطوط الهوائي العريضة بالجوانب العلوية والأيسر والأيمن للهاتف.

المواصفات المتوقعة لهاتف Google Pixel 8A

من الممكن أن يحتوي هاتف Google Pixel 8A، على شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة ودقة Full HD+ مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. بالإضافة إلى ذلك، سيستخدم إصدارًا منخفض السرعة من مجموعة شرائح Tensor G3 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت.

هذا ومن المتوقع أن يتم تشغيل الهاتف بنظام Android 14 منذ البداية، ولكن الأمر المتبقي هو معرفة ما إذا كانت Google ستقدم تحديثات نظام التشغيل لمدة سبع سنوات على هذا الجهاز. وبالحديث عن موعد الإطلاق فمن المقرر إطلاق الهاتف في مايو من العام القادم 2024، ومن الممكن أن يقدم نفس ميزات الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها سلسلة هواتف Pixel 8.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد