تستعد Apple لإطلاق أجهزة MacBook بشاشات OLED في 2024

تتطلع شركة آبل لإطلاق أول أجهزة MacBook ذات شاشات OLED في نهاية عام 2024 كما يوضح التقرير الأخير للمحلل التقني “Ming-Chi Kuo” بأن الشركة ستبدأ بطرح أجهزة OLED MacBook في العام المقبل.

MacBook

شاشات OLED تدعم السلسلة الجديدة لأجهزة MacBook من خلال الإمكانيات والجودة العالية الخاصة بها. وستدعم الشركة في الحصول على أجهزة ذات تصميم نحيف وأخف وزن بالإضافة إلى زيادة في العمر الذي يدوم للبطارية.

MacBook

هذا التخطط لتبديل شاشات MacBook الحالية المعتمدة على تقنية LCD إلى OLED يعد أحد مشاريع شركة Apple في تقديم المزيد من التطوير وتحسين الجودة العامة لأجهزة MacBook.

ويتوقع المحللون أن تؤثر هذه التغييرات بشكل إيجابي في جودة الصورة وأداء الألوان للشاشة التي تجعل الشاشة أكثر حيوية ودقة عن الإصدارات  السابقة.

MacBook

كما تفيد الكثير من التقارير والتسريبان بأن شركة Apple تعمل في الخفاء على تقديم نوع جديد من الشاشة وهو micro OLED وهو عبارة عن نوع جديد خاص بشركة Apple فقط وهو عبارة عن دمج شاشة OLED مع نوع شاشة آخر لكي تصبح شاشة micro OLED ومن المتوقع أن تنتهي الشركة من تصنيع هذه الشاشة بحلول عام 2024 ويتوقع أن الإصدارات القادمة من هواتف iPhone الذكية القادمة والساعات الذكية سوف تأتي بهذا النوع الجديد من الشاشات.

MacBook


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    ما هو عنوان بروكسي

    1. محمد علي بسيوني يقول

      يمكنك العثور عن عنواين بروكسي مجانية كثيرة من خلال البحث على الإنترنت باستخدام هذه الجملة “Free ip Proxy Server”