تخدم المؤسسات والمدارس.. واتساب يُبدع مجدداً ويعلن إضافة خاصية ثورية جديدة للتواصل بشكل أكبر

ما زال تطبيق واتساب للمراسلات الفورية يبدع من جديد ويضيف خاصية جديدة في أحدث إصدار تجريبي له، ومنذ بداية العام الجاري 2022 قام واتس آب بإضافة العديد من المميزات التي نالت إعجاب المستخدمين حول العالم، وكانت أبرز هذه الميزات، التحديثات الأخيرة الخاصة بالرسائل الصوتية، وإضافة ميزة ردود الفعل والرد على الرسائل بالإيموجي لمستخدمي هواتف آيفون.

تخدم المؤسسات والمدارس.. واتساب يُبدع مجدداً ويعلن اختباره لخاصية ثورية جديدة للتواصل بشكل أكبر

خاصية مجتمعات الجديدة التي يختبرها واتساب

واليوم أعلن واتس أب عن إضافة ميزة مجتمعات في الإصدار التجريبي الأخير، وتهدف هذه الميزة إلى ضم عدد كبير من المجموعات في هيكل واحد، وهذا التحديث سيخدم العديد من المؤسسات الكبرى، وكذلك المدارس، فعلى سبيل المثال من الممكن أن يقوم كل فصل على حدة بعمل مجموعة خاصة به، ومن خلال الميزة الجديدة يمكن ضم كل هذه الفصول في مجموعة واحدة تخص المدرسة ككل، مما يسهل عملية التواصل.

وقال ويل كاثكارت رئيس واتساب أن هذه الخاصية ستعمل على تجميع المجموعات التي يوجد بها 256 مستخدم بحد أقصى في مجموعة واحدة، بحيث تصل جميع الرسائل والإشعارات إلى هذه المجموعات بعد ضمها في ميزة مجتمعات الجديدة.

هل سيتم فرض رسوم على الخاصية الجديدة

وحول مسألة الرسوم قال رئيس الواتساب أنه لا يوجد خطط بهذا الشأن في الوقت الحالي، كما أشار إلى أنه من الممكن أن يتم إضافة ميزات جديدة في المستقبل للمؤسسات، كما أن جميع الرسائل في الخدمة الجديدة ستكون مشفرة بين الطرفين كما هو الحال في المراسلات الفردية.

 وتحديث جديد من واتساب اليوم

هذا وقد أعلن واتساب اليوم عن إضافته لميزة جديدة خاصة بهواتف آيفون، وهذه الميزة ما زالت قيد لإختبار الآن، ويتمثل التحديث الأخير لتطبيق المراسلات الفورية واتس آب في إضافة أدوات جديد لمحرر الرسم، ولمزيد من التفاصيل خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً:

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد