“تحسينات الأمان والأداء”.. ماذا تقدم لك سامسونج مع التحديث الجديد لفئة S

تطلق سامسونج حالياً تحديثاً أمنياً جديداً شهرياً، ولكن لا تقتصر هذه التحديثات على أجهزة Galaxy القديمة أو الأقل في الأداء، يُمكننا الآن التأكيد أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أيضاً تستفيد من هذه التحديثات الأمنية لشهر سبتمبر 2023، مما يعكس حرص سامسونج لتوفير أمان عالي لجميع مستخدميها، بما في ذلك أحدث إصداراتها من الهواتف الذكية.

تحديث Samsung الجديد ينطلق رسميًا المصدر: موقع رقمي

تحديث Samsung الجديد ينطلق رسميًا

  •  يمكن الآن لمستخدمي هاتف Galaxy S22، الذي يحمل رقم الطراز SM-S90xB، الإستفادة من تحديث Samsung الجديد لشهر سبتمبر 2023، يمكن التحقق من وجود التحديث من خلال إصدار البرنامج الثابت S90xBXXS6CWH6.
  • حجم التحديث الجديد لسلسلة Galaxy S22 حوالي 235 ميجابايت، ويتعامل التحديث مع تحسين أمان واستقرار النظام، مما يزيد من مستوى الأمان والموثوقية للجهاز.
  • يتضمن تصحيح الأمان لشهر سبتمبر 2023 إصلاح 23 مشكلة تتعلق بتهديدات نظام التشغيل Android المشتركة (CVE) و35 مشكلة من تهديدات Samsung المشتركة (SVE)، وذلك لتعزيز أمان الأجهزة.
  • كما يقوم التحديث بإصلاح مشكلات متعلقة بلوحة المفاتيح Samsung وDual Messenger وKnox AI وتخزين الهاتف والرسائل وOne UI Home والطقس.
  • يُذكر أن Samsung ستصدر في نهاية المطاف واجهة One UI 6.0 لسلسلة Galaxy S22، ولكن لا يتوقع أن يحدث ذلك قبل إطلاق سلسلة Galaxy S23 من مراحل التجريب، ومن الممكن أن تحصل سلسلة Galaxy S22 على الترقية الجديدة لـ One UI قبل نهاية العام.

 

طريقة تنزيل وتحديث سامسونج الجديد


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد