سامسونج Samsung تستعرض أبرز مميزات واجهة One UI 5 الجديدة

مع كل تحديث من جانب مطوري نظام الأندرويد Android تستعد كل شركات إنتاج الهواتف المحمولة لإصدار واجهة المستخدم الخاص بها المبنية على نظام التشغيل الأندرويد، من بين تلك الشركات شركة سامسونج Samsung عملاق التقنية وإنتاج الهواتف المحمولة التي تتخذ من كوريا الجنوبية مقرا لها.

One UI 5.0

ومع صدور التحديث الجديد وهو أندرويد 13 Android مطلع العام القادم، أعلنت شركة سامسونج عن صدور التحديث الجديد لواجهة النظام للهواتف الخاصة بسامسونج وهي الإصدار One UI 5.

سيتم طرح التحديث الجديد للواجهة في البداية بالنسبة لمستخدمي سلسلة هواتف Galaxy S22 وأيضاً Z Flip 4 وZ Fold 4 في البداية.

وأهم تلك المميزات هو إمكانية تخصيص عناصر شاشة القُفْل بجميع التفاصيل من خلفيات وخطوط حتى الساعة واختيار الألوان مع إمكانية إضافة مقطع فيديو قصير أيضا لشاشة القُفْل، مع بعض الإضافات والتخصيص في عناصر الشاشة الرئيسية.

One UI 5.0 android 13

ومن المميزات الجديدة أيضا التي أضافتها شركة سامسونج على التحديث الجديد الخاص بالواجهة هي خاصية Bixby Text Call استقبال المكالمات من خلال الرسائل القصيرة، وذلك من خلال تنبيه المستخدم بالمكالمات الجديدة عن طريق الرسائل القصيرة التي يرسلها مساعد Bixby الرقمي.

ولكن هذه المِيزة سيتم طرحها على نحو تجريبي في البداية في نسخة كوريا الجنوبية، ثم بعدئذ سيتم طرحها في النسخة الإنجليزية من الهاتف في المستقبل القريب.

One UI 5

كما سيتوفر التحديث الجديد أيضا على مِيزة استخراج النص من الصورة عن طريق الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي إضافة إلى تعزيز معايير الأمان والحماية مع دعم أفضل للأجهزة المتصلة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمود حسن محمود يقول

    بريدي ما عندي

  2. محمود حسن محمود يقول

    بريدي ما حفظة