تحديث جديد يجعل Huawei Mate 60 Pro خيارًا مميزًا لمن يهتمون بجودة التصوير

أطلقت شركة هواوي اليوم تحديث الإصدار 116 لتحسينات الكاميرا وتحسينات أخرى على أحدث هاتف ذكي لديها، وهو هاتف Huawei Mate 60 Pro، في الصين، ويشمل هذا التحديث تحسينات كبيرة في أداء الكاميرا، مما يعزز من قدرة الهاتف على التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الجودة، بهذا التحديث، يمكن لمستخدمي Huawei Mate 60 Pro الاستمتاع بتجربة استخدام محسنة وأفضل أداء للكاميرا، مما يجعل الهاتف خيارًا مميزًا لأولئك الذين يهتمون بجودة التصوير والأداء العام للهواتف الذكية.

Huawei Mate 60 Pro، -المصدر: بوابة التكنولوجيا.

أهم تحسينات التحديث الجديد لهاتف Huawei Mate 60 Pro

تم إصدار تحديث جديد لهاتف Huawei Mate 60 Pro بنظام HarmonyOS 4.0.0.116، وهذا التحديث يأتي مع مجموعة من التحسينات الهامة التي تعزز من أداء الهاتف وتجربة المستخدم:

1- تحسينات في أداء النظام والاستقرار: يتضمن التحديث تحسينات على مستوى النظام، مما يجعل الهاتف يعمل بشكل أكثر سلاسة واستقرارًا.

2- تحسين استقرار الكاميرا: يتضمن التحديث تحسينات لأداء الكاميرا، مما يساعدك على التقاط صور أفضل في مختلف الظروف والمواقف.

3- تحسينات في تأثيرات صوت الألعاب: تم تحسين تأثيرات تشغيل الألعاب وأداء الصوت، مما يجعل تجربة الألعاب أكثر إثارة وجودة.

4- تحسينات في واجهة المستخدم: سيتضمن التحديث تحسينات في تصميم بعض الأيقونات، وواجهة المستخدم، مما يجعل الهاتف أكثر جاذبية وسهولة في الاستخدام.

5- تحسينات في إعدادات النظام: ستشمل التحديثات أيضًا تحسينات في إعدادات النظام، مما يسهل على المستخدمين تخصيص وضبط الهاتف وفقًا لاحتياجاتهم الشخصية.

Huawei Mate 60 Pro، -المصدر: بوابة التكنولوجيا.

التثبيت اليدوي عند توافر التحديث

يرجى ملاحظة أن تحديثات البرامج عادةً تصدر بشكل تدريجي، وقد يستغرق بعض الوقت حتى يتم توفير هذا التحديث لجميع مستخدمي Huawei Mate 60 Pro، يمكنك التحقق من وجود التحديث وتثبيته يدويًا من خلال إعدادات النظام، وذلك عندما يصبح متاحًا لهاتفك.

Huawei Mate 60 Pro، -المصدر: بوابة التكنولوجيا.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد