تحديث جديد لواتساب بيتا يجلب ميزة مهمة جدا لجدولة المكالمات

تحديث جديد متاح الآن لمستخدمي واتساب بيتا على متجر جوجل بلاي فما الجديد في هذا التحديث؟، يُعلن تطبيق واتساب عن إطلاق ميزة جدولة المكالمات في محادثات المجموعات، وهي متاحة لبعض المستخدمين المحظوظين في الاختبار التجريبي فمن خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين التخطيط وإبلاغ جميع المشاركين الآخرين تلقائيًا عن مكالمات المجموعة الجديدة المقررة، وقد كانت الميزة قيد التطوير في الأيام السابقة ولكن في أحدث تحديث واتساب بيتا لنظام أندرويد 2.23.17.7، الذي يتوفر على متجر Google Play أصبح متاح لمستخدمي النسخة التجريبية.

طريقة جدولة المكالمات

كما هو واضح في الصورة التالية قد يتمكن بعض المستخدمين من جدولة مكالمات جماعية داخل مجموعاتهم: ما عليك سوى الضغط على زر المكالمة للتحقق مما إذا كانت الميزة مُمكنة في حسابك أم لا، يمكن للمستخدمين اختيار موضوع المكالمة، بالإضافة إلى تحديد تاريخ المكالمة المجدولة، وبالإمكان أيضًا تحديد نوع المكالمة الجماعية، سواء كانت صوتية أم فيديو.

بعد جدولة المكالمة الجماعية، سيتم تلقائيًا إضافة حدث إلى دردشة المجموعة وستتم إشعار الأعضاء الذين قرروا الانضمام إلى المكالمة قبل 15 دقيقة من بدء المكالمة الجماعية.

قد يهمك كذلك:
مارك زوكربيرغ ينشر صورة تكشف عن ميزة رائعة في واتساب تم إضافتها مؤخرًا
تسريبات تكشف عن خواص رائعة بشأن الكاميرا والشاشة في هاتف Galaxy S24 Ultra

مزايا جدولة مكالمات واتساب

من المؤكد أن جدولة المكالمات داخل المحادثات الجماعية العديد من المزايا الكبيرة، حيث نعتقد أن المكالمة الجماعية المجدولة تحسن عملية التخطيط وتنسيق المناقشات، بدلاً من إرسال رسائل ذهابًا وإيابًا عديدة للاتفاق على وقت مناسب، يمكن للمستخدمين تحديد وقت معين يناسب الجميع، يضمن ذلك أيضًا توفر جميع الأشخاص ويقلل من خطر فقدان المكالمات أو تأخيرها.

هذه الميزة التي تسمح للمستخدمين بجدولة المكالمات في محادثاتهم الجماعية متاحة لبعض المستخدمين المحظوظين الذين قاموا بتثبيت أحدث التحديثات لتطبيق WhatsApp بيتا لنظام الأندرويد، وستتوفر لمزيد من الأشخاص عبر الأسابيع القادمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد