تحديث جديد لموقع تويتر Twitter يعرض عدد المشاهدات إسوة باليوتيوب

في تحديث جديد من مطورو الموقع الأشهر في عالم التواصل الاجتماعي موقع تويتر Twitter، صرح الرئيس التنفيذي والمالك الحالي للشركة المالكة للمنصة الشهيرة رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك بإضافة مِيزة جديدة على واجهة المستخدم في الحسابات الشخصية على موقع تويتر Twitter.

وصرح ماسك في عدة تغريدات بشأن تلك الإضافة الجديدة قائلا،

 “أن منصة تويتر Twitter ستطلق إضافة تظهر عدد المشاهدات View Count لكل تغريدة لكي يتمكن الجميع من رؤية كم مرةً شوهِدت التغريدة، وهذا هو الطبيعي بالنسبة للتغريدات مثل الموجود على مقاطع الفيديو وأضاف إيلون ماسك أيضا أن المِيزة تُظهر بأن موقع تويتر Twitter أكثر حيوية مما يبدو عليه، ذلك أن أكثر من 90 في المئة من مستخدمي تويتر يقرؤون التغريدات ولكنهم لا يقومون برد فعل مثل التغريد أو الإعجاب أو إعادة نشر التغريدة وأيضا التعليق على التغريدة الأصلية”.

ومن الواضح من تغريدات إيلون ماسك أن تلك الإضافة القوية سوف تظهر عدد مشاهدات التغريدات بشكل متاح لجميع الحسابات من المتابعين والمعلقين مثل الإحصاءات التي تظهر على فيديوهات موقع اليوتيوب YouTube، إذ إن الوضع الحالي لا يظهر إحصاءات التغريدات سوى لمالك الحساب فقط دون المتابعين وذلك بشكل مَفصِل ومباشر.

وتوضح هذه الإضافة مدى الإقبال من المتابعين على التغريدات وذلك دون القيام بأي رد فعل كالتعليق أو الإعجاب مثلا وهو ما يعرف بالمشاهد الصامت الذي يمثل النسبة الأكبر والغالبية العظمى من المتابعين.

وسوف تظهر هذه الإضافة الجديدة على هيئة عداد صغير بجوار عدد التعليقات والإعجابات وعدد مرات إعادة التغريد، ومن الجدير بالذكر أن تلك الإضافة لا تزل في مرحلة التجربة حتى الآن وإنها متاحة فقط لعدد من الحسابات فقط وليس لكل المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. عبد الشكور الفقي يقول

    اين تلك المواصفات الخرافيه ؟ السعر عالي جدا للمواصفات الهزيله للجهاز