تجربة جديدة تنتظرك: واتساب تختبر إضافة عدة حسابات إلى جهاز واحد

تجرب منصة المراسلة الفورية واتساب حاليًا ميزة جديدة تسمح بإضافة عدة حسابات إلى جهاز واحد “Multi-Account”، وفقًا لما أورده موقع WaBetaInfo المتخصص في تتبع أخبار المنصة، تم رصد هذه الميزة لأول مرة في النسخة التجريبية لتطبيق واتساب للأعمال، والآن أصبحت متاحة في النسخة التجريبية الأخيرة من التطبيق العادي على نظام أندرويد.

سيلاحظ المستخدمون وجود سهم بجوار رمز الباركود السريع في صفحة الإعدادات بمجرد تفعيل الميزة الجديدة، بمجرد النقر على السهم، ستظهر بطاقة تعرض الحسابات التي تم تسجيل الدخول إليها على الجهاز، مع خيار لإضافة حساب جديد، كما تُمكِّن هذه الميزة الجديدة المستخدمين من استخدام أكثر من حساب واحد في نفس الوقت، مما يوفر مرونة أكبر في التبديل بين تلك الحسابات.

يجدر بالذكر أن واتساب في الوقت الحالي يقتصر على تسجيل دخول حساب واحد فقط على كل جهاز، وما زالت الميزة الجديدة قيد التوفر لعدد محدود من مستخدمي النسخة التجريبية لتطبيق واتساب، ومن المتوقع أن تصبح متاحة لبقية المستخدمين في الفترة القريبة المقبلة، ومن الجدير بالذكر أن ميزة تسجيل الدخول باستخدام أكثر من حساب في وقت واحد كانت متاحة منذ مدة في تطبيق تيليجرام، المنافس لواتساب.

حاليًا، تقوم واتساب بإجراء تجارب على مجموعة من الميزات الجديدة استعدادًا لإطلاقها في المستقبل القريب، ومن بين تلك الميزات، ميزة جدولة المكالمات الجماعية، وميزة المحادثات الصوتية الجماعية، وإمكانية ربط الحسابات بعناوين البريد الإلكتروني، بالإضافة إلى مزايا أخرى.

في الفترة الأخيرة، أطلقت واتساب العديد من الميزات الجديدة، مثل ميزة القنوات التي استوحيت بعض فكرتها من تطبيق تيليجرام المنافس، وأيضًا ميزة رسائل الفيديو الفورية، وميزة مشاركة الشاشة، والقدرة على كتم مكالمات الأشخاص المجهولين، والمزيد من الميزات الأخرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد