بعد طول انتظار “واتساب” يطلق الميزة الأكثر ثورية خلال هذا العام

كشف WhatsApp مؤخراً عن تحديث جديد من خلال برنامج TestFlight التجريبي، ويحمل هذا التحديث الجديد إصدار رقم 23.6.0.74، ويقع هذا التحديث تحت التطوير في الفترة الحالية استعداداً لإنطلاقته مستقبلاً.

ما الجديد في هذا التحديث؟

يستمر واتساب في محاولة العمل على إضافة ميزة تعديل الرسائل، وهو ما تمكن مؤخراً من إدراكه بعد طول انتظار، وسوف تكون هذه الميزة متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق بشكل جازم.

 

وفي مقال حول WhatsApp beta لتحديث iOS، تم الإعلان أن واتساب يعمل على إمكانية تحرير الرسائل وأنها سوف تكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق، ولقد كان المستخدمون يتوقعون هذه الميزة بشدة، فهي بالتأكيد ميزة ضرورية في تطبيقات المراسلة الفورية، ولا تزال هذه الميزة قيد التطوير حاليا.

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، أنه سيتم السماح بتحرير الرسائل والتعديل عليه، إذا كنت تتساءل عما سيحدث للرسائل المعدلة والمرسلة إلى أشخاص يستخدمون إصدارًا قديمًا من WhatsApp، فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة لأن واتساب سوف يعلن عن هذه الإضافة الجديدة فور الانتهاء من تطويرها والتأكد من موافقتها لجميع الإصدارات، لذلك سيتوجب على جميع المستخدمين تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار حتى يمكنهم تلقي ميزة تعديل الرسائل الجديدة.

بالإضافة إلى تعديل الرسائل، تحسين عملية التواصل

بفضل هذه الميزة، سيتمكن المستخدمون من تصحيح أخطائهم بسرعة وسهولة دون إرسال رسائل إضافية، بالإضافة إلى ذلك، فيمكن لهذه الميزة تحسين الاتصال بين المستخدمين لأنها ستوفر طريقة للتأكد من أن رسائلهم واضحة وموجزة وخالية من الأخطاء، لاحظ أنه سيكون من الممكن تحرير رسالة في غضون 15 دقيقة فقط، وسيتم تمييز هذه الرسائل بالتصنيف “محرر أو مُعدل” داخل فقاعة الرسالة.

 

القدرة على تحرير الرسائل قيد التطوير وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق، ابق على اطلاع معنا لأننا سننشر مقالاً إضافيًا على هذا الموقع عندما يكون لدينا المزيد من التفاصيل لمشاركتها معك.

 

وسبق وأن رصدنا عدد من المميزات الرائعة والعصرية، التي ينوي واتساب إطلاقها في تحديثاته المستقبلية، يمكن الاطلاع على بعض منها من هنا، طرح واتساب لميزة رائعة لزيادة خصوصية التسجيلات الصوتية لمستخدميه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد