بعد طول انتظار.. تويتر يتيح لمشتركي خدمة بلو خصائص جديدة

في يونيو الماضي، طرح موقع التواصل الاجتماعي تويتر خدمة جديدة وهي “تويتر بلو” لكل المستخدمين في كندا واستراليا حيث يذخر بمميزات حصرية وخدمات يحصل عليها المشتركين في مقابل 3 دولارات أمريكية فقط، هذا ويتمكن هؤلاء المستفيدين من “تويتر بلو” الاستمتاع بمزايا وخصائص جديدة تجريبية قبل باقي المستخدمين في كل أنحاء العالم عن طريق خدمة “تويتر لابز”، إليكم أهم التفاصيل عن تلك الخدمة.

تويتر يتيح لمشتركي خدمة بلو خصائص جديدة

تويتر يتيح لمشتركي خدمة بلو خصائص جديدة

خصائص جديدة يوفرها تويتر للمستخدمين 

أتاحت خدمة تويتر لابر لمستخدميها الاستمتاع بخصائص جديدة منها تثبيت أي محادثة لتكون في مقدمة رسائلهم المباشرة فضلاً عن إمكانية تحميل الفيديوهات التي قد تصل مدتها حتى 10 دقائق، ووفقاً للمنشورات التي قامت شركة تويتر بنشرها مؤخراً والتي أفادت فيها بأن خصائص “تويتر لابز” تتغير بصفة مستمرة، أي أنها قد يتم إتاحتها لكل مستخدمي تويتر في كل أنحاء العالم أو قد يتم حذفها وتوفيرها فقط للمشتركين في خدمة تويتر بلو.

من جانبه، أكد موقع سي نت دوت كوم وهو أحد المواقع المتخصصة في مجال التكنولوجيا بأن مستخدمي تويتر بلو في كندا واستراليا باستطاعتهم الآن تنظيم مفضلاتهم في مجلدات، كما يتاح بخطوات بسيطة تحويل موضوعات المحادثة لنصوص يسهل قرائتها.

متى سيتم توفير خدمة تويتر لابز 

حتى اللحظة الراهنة، لم يكشف موقع تويتر عن الجدول الزمني الذي بمقتضاه يتم تقديم تلك الخدمات الجديدة خارج استراليا وكندا، حيث أن من أهم الخصائص الجديدة هو إمكانية استخدام زر التراجع والذي يسمح لك بـ30 ثانية لمراجعة التغريدات وتعديل أي شيء ترغب بتعديله قبل نشرها وهي أحد الخصائص التي ينتظرها جمهور تويتر في العالم كله وليس بكندا وأستراليا فقط.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة تويتر لابز ما هي إلا وسيلة جديدة تهدف إلى جذب الكثير من المستخدمين للاشتراك في خدمات تويتر بلو المدفوعة الأجر، إذ أن الهدف منها هو زيادة إيرادات الشركة وتحقيق أكبر قدر من النجاح.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. مساعيف عبدالسلام يقول

    حلم حلمي إجراء عملية لعين ابنتي وتدريس ابناءي اللغتين الفرنسية والانجليزية بالمدارس الخاصة والقيام بمناسك الحج فرقة زوجتي والقيام بالتجارة في المنتوجات الفلاحية وتسويقيها بالاسواق لتحقيق دخل قار يارب حقق دلك باتصال من سيد الاغا رقم هاتفي212771772502 المغرب9669

  2. مساعيف عبدالسلام يقول

    حلم يارب حقق حلمي وحلم ابناءي باتصال من سيد الاغا رقم هاتفي212771772502 المغرب9669