بعد زيادة الطلب على أجهزتها.. سامسونج توفر أحدث منتجاتها عالميًا

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن توفر أجهزتها ومنتاجتها الجديد على مستوى العالم، منها هاتفي Galay Z Flip5، وGalaxy Z Fold5، وساعتها الذكية Galaxy Watch6، وحواسيبها اللوحية Galaxy Tab S9، وذلك بعد أن شهدة جميع تلك الأجهزة زيادة كبيرة في الطلب عليها، بمجرد الإعلان عنها  خلال العام الجاري، وفقًا للبوابة العربية للأخبار التقنية.

بعد زيادة الطلب على أجهزتها.. سامسونج توفر أحدث منتجاتها عالميًا

زيادة الطلب على هاتفي Galay Z Flip5، وGalaxy Z Fold5

وقد شهد حهازي Galay Z Flip5، وGalaxy Z Fold5، وفقًا لشركة سامسونج المنتجة لهما، طلبًا قويًا في جميع أنحاء العالم، لدرجة حطمت الأرقام القياسية بالنسبة للطلبات السابقة في الأسواق والتي كان من أبزرها أسواق أمريكا اللاتينية، وجنوب شرق آسيا، وأوروبا.

وتعليقًا على ذلك قال تي إم روه، رئيس أعمال التجربة المحمولة Mobile eXperience ومديرها لدى شركة سامسونج في منشور له على مدونة الشركة: “لقد أستجاب المستخدمون مبكرًا لأجهزة جالاكسي الجديدة، وظهر ذلك جليًا من خلال كثرة الطلب السابق لها”، مضيفًا: “نهدف من خلال سلسلة جالاكسي زد فليب5، وزد فولد5، وووتش6، وسلسلة تاب إس9، إلى توفير كل ما هو جديد وأفضل في كل فئة، وتزويد عملائنا بتجارب جديدة وجذابة تلبي مختلف أنماط الحياة، فمن المثير أن نرى صدى رؤيتنا مع المستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

ارتفاع الطلب على الساعة الذكية Galaxy Watch6

وأضافت سامسونج أن ساعتي جالاكسي ووتش6، وجالاكسي ووتش6 كلاسيك شهدتا ترحيبًا في جميع أنحاء العالم، مع ارتفاع الطلب لكلا المنتجين على حد سواء.

حواسيب Galaxy Tab S9

وقالت الشركة إن سلسلة حواسيبها اللوحية Galaxy Tab S9، التي تأتي بثلاثة طرازات، تقدم تجربة فريدة من نوعها للحواسيب اللوحية بفضل شاشات Dynamic AMOLED 2X الرائدة في الصناعة، ودعم معيار مقاومة الماء والغبار IP68 عبر الطرازات الثلاثة جميعها، بالإضافة إلى قلم S Pen المرفق.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد