بعد تغيير شعار تويتر 2023.. ما مصير عملة الدوغ كوين الرقمية؟

أعلن رجل الأعمال إيلون ماسك اليوم رسميًا عن تغيير شعار تويتر بحيث تم إزالة صورة العصفور الذي استمر لسنوات، ووضع صورة عملة الدوغ كوين بدلاً عنه بهدف التسويق لهذه العملة الرقمية والمساهمة في رفع قيمتها السوقية مقارنةً بالعملات الرقمية الأخرى، فما توقعات مصير العملة خلال الفترة المقبلة؟ سنجيب عن ذلك في هذا المقال.

تغيير شعار تويتر

تغيير شعار تويتر

شعار تويتر الجديد 2023

تغيير شعار تويتر
تغيير شعار تويتر

بعد أن اعتاد مستخدمو منصة التواصل الاجتماعي تويتر على شعار العصفور الأزرق للمنصة تم تغييره إلى صورة عملة الدوج كوين، وأعلن إيلون ماسك في تغريدة على حسابه أنه وضع صورة العملة كشعار تحقيقًا للوعد الذي منحه لمستخدمي العملة قبل أن يستحوذ على منصة تويتر بشكل رسمي.

ويُذكر أن إيلون ماسك واحدًا من أكبر الداعمين لهذه العملة الرقمية المشفرة “عملة الدوغ كوين” وهي ثامن أكثر العملات المشفرة قيمة حيث تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 13 مليار دولار، وهذا التغيير المفاجئ سوف يساهم في رفع قيمتها أيضًا خلال الفترة المقبلة ولمدى طويل بحسب التوقعات.

اطلع على: تغيير شعار تويتر اليوم وإطلاق سراح العصفور ليحل مكانه ” الدوج كوين”

مصير عملة الدوغ كوين

يتوقع الجميع بأن تغيير شعار تويتر ووضع صورة العملة سوف يساهم بالتأكيد في زيادة استخدامها ورفع قيمتها، وهذا ما حدث بالفعل بعد حوالي نصف ساعة من الإعلان عن تغيير شعار المنصة؛ حيث وصلت العملة إلى نحو 30% من قيمتها السوقية، وتجاوزت فيها عتبة ال 0.10 دولار، وهناك توقعات لمزيد من الزيادة خلال الفترة القادمة.

وعملة الدوغ كوين هي واحدة من العملات الرقمية المشفرة التي تم إطلاقها في عام 2013 وتأخذ صورة الكلب ولذلك أُطلق عليها دوج كوين، كانت أقل في السعر مقارنةً ببعض العملات الأخرى ومع ذلك حققت أرباح هائلة خلال فترة قصيرة بعد دعمها من قِبل رجل الأعمال إيلون ماسك، ويأتي تغيير الشعار اليوم ضمن الخطة التي يتبعها من أجل رفع قيمة الدوجكوين وزيادة شهرتها في سوق العملات الرقمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد