برنامج مكافآت جديد من سناب شات يستهدف المواهب الإبداعية

أعلنت شركة سناب شات، المنصة الشهيرة للتواصل الاجتماعي والتقاط الصور والفيديوهات، عن إطلاق برنامج جديد لمكافآت منشئي الواقع المعزز (AR) في الهند، ويهدف البرنامج الذي يحمل اسم “Lens Creator Rewards”، إلى تشجيع المبدعين الهنود على استخدام منصة Snap AR لإنشاء فلاتر وتجارب مبتكرة تستخدم تقنية الواقع المعزز (AR)، والتي سيتم عرضها لاحقًا لمستخدمي شركة سناب شات حول العالم.

وتواصل شركة سناب شات إطلاق ميزات واستراتيجيات جديدة بشكل نشط في الفترة الأخيرة، بهدف تحقيق إيرادات تقترب من 1.13 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2023.
وتأتي آخر هذه الميزات في إطار إطلاق برنامج جديد لمكافآت منشئي الواقع المعزز (AR) في الهند بعنوان “Lens Creator Rewards”، حيث يتيح البرنامج للمنشئين الحاصلين على أعلى أداء في الهند والمكسيك والولايات المتحدة، الفوز بمكافآت تصل إلى 7200 دولار شهريًا، وهو ما يشكل حافزًا قويًا للمبدعين الشباب لتطوير مهاراتهم الإبداعية وتقديم محتوى ذي جودة عالية على منصة سناب شات، كما يتيح البرنامج أيضًا الفرصة لأعضاء مجتمع Lens Studio في حوالي 40 دولة، بما في ذلك الهند، للانضمام إليه والاستفادة من ميزاته وفرصه التي يوفرها.

أعلنت شركة سناب شات عن إطلاق برنامج “Lens Creator Rewards” المخصص لمنشئي الواقع المعزز في الهند، وأشارت إلى أنها تشهد “ظهورًا رائعًا” لهذه الفئة من المبدعين في جميع أنحاء البلاد.

أكد جوزيف داركو الرئيس العالمي لعلاقات مطوري الواقع المعزز في شركة سناب شات، في بيان صحفي رسمي عن التزام الشركة بدعم منشئي الواقع المعزز على منصتها، كما أشار داركو إلى أن الشركة تقدر الجهود المبذولة من قبل هؤلاء المبدعين وترحب بالمواهب الإبداعية التي يجلبونها لمنصة سناب شات. وأضاف: “نحن ملتزمون بمكافأة القيمة التي يجلبها منشئو الواقع المعزز للمنصة من خلال برنامج Lens Creator Rewards الجديد، ونتطلع إلى متابعة النجاحات التي سيحققونها في المستقبل”.

أُطلق تطبيق Snapchat عام 2011، ليحقق نجاحاً كبيراً في عالم التواصل الاجتماعي، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين مشاركة الصور والمحتوى النصي الذي يختفي بعد 24 ساعة، كما أضافت المنصة ميزات جديدة بما في ذلك المكالمات الصوتية والمرئية، لتوسيع نطاق خدماتها، وفي العام 2015 أطلقت المنصة ميزة Lenses الخاصة بها، التي جلبت مرشحات للمستخدمين لتجربتها، والآن تسعى Snapchat إلى تحفيز منشئي المرشحات الفيروسية بهذه المبادرة، ليستمروا في الإبداع والتطوير لتلبية توقعات المستخدمين.

أعلنت شركة Snapchat أمس عن نتائجها المالية للربع المنتهي في 30 يونيو، حيث بلغت إيرادات الشركة خلال هذه الفترة 1.07 مليار دولار، متجاوزة بذلك توقعات المحللين التي كانت تبلغ 1.05 مليار دولار، ومن الملفت أيضًا ارتفاع عدد المستخدمين النشطين يوميًا للتطبيق بنسبة 14 % على أساس سنوي، حيث بلغ عددهم 397 مليون مستخدم في الربع الثاني من العام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد