بدون رقم هاتف| إكس تكشف عن ميزة المكالمات الصوتية والفيديو دون رقم الجوال

أعلنت منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” سابقًا و”إكس” حاليًا عن استعداداتها لإطلاق الميزة الجديدة وهي المكالمة الصوتية والفيديو دون رقم الهاتف، حيث يسعى “إيلون ماسك” على إنشاء تطبيق متكامل يجمع بين جميع المزايا والإمكانات التي يحتاجها المستخدمين على منصة إكس.

المكالمات من دون رقم هاتف في “إكس”

صرح “ماسك” عبر تغريدة عبر موقع “إكس” أنه يمكن للمستخدمين إجراء مكالمة صوتية أو مرئية دون الحاجة إلى رقم الهاتف، وأكد أن هذه الميزة ستكون متاحة على نظام ios من خلال آبل، وعلى أندرويد عبر جوجل، ويمكن للمستخدمين إضافتها على أجهزة الكمبيوتر الشخصي.

ولم يحدد “ماسك” موعد محدد لإطلاق ميزة المكالمات الصوتية والمرئية، حيث أكد الخبر أن هذا الإعلان جاء من “ماسك” بعد أن التأكيد من المديرة التنفيذية لشركة “إكس” سابقًا، التي أكدت في شهر أغسطس الماضي عبر مقابلة على شبكة CNBC الإخبارية عن انطلاق المِيزة قريبًا.

وقد أكد “ماسك” حديث “ياكارينو” للمستخدمين على منصة “إكس” أنهم يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات الفيديو دون كشف رقم الجوال إلى المستخدم الآخر.

كان “أندريا كونواي” مسئول التصميم في منصة “إكس” قد أشارن خلال تغريدة عبر المنصة أن هذه الميزة قيد التجربة، وقام بالفعل بإجراء مكالمة عبر المنصة، ومن المنتظر إطلاق الميزة عن قريب على جميع أنظمة الهواتف المختلفة.

يأتي هذا في الوقت الذي تسعى فيه العديد من شبكات التواصل الاجتماعي المنافسة لمنصة “إكس” لتطبيق هذه الميزة، ومن أشهر هذه المواقع التي توفر هذه الميزة ( فيس بوك وانستجرام).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. محمد حميد حسين زمام يقول

    شكرا

  2. zmammhmdhmydhsyn@gmail.com يقول

    اعلاناتي في جوجل