“بحوالي 2270 جنية فقط”..تكنو تطلق هاتف Spark 9 بسعر بسيط ومواصفات جبارة

قامت شركة تكنو Tecno بالبدء في إصدار هواتف ذكية بأسعار بسيطة مع مواصفات عالية تتخطى فئتها السعرية، ومن ضمن تلك الهواتف، هو هاتف جديد من سلسلة Spark 9، ويعد الاصدار الرئيسي منها تحت اسم Spark 9 الأقل سعرا في تلك السلسلة بأكملها، حيث أنها تضم أيضا هاتفين آخرين هم Spark 9 Pro، وSpark 9T، وفي السطور التالية سوف نوضح لكم المواصفات والسعر.

وتبعا لما ذكره موقع “جي إس إم آرينا ” التقني فإن هاتف تكنوSpark 9 الذي يعد الهاتف الأرخص للعام الحالي يحتوي على مواصفات كثيرة، وهي كالتالي:-

  • يأتي الهاتف بشاشة من نوع IPS LCD وبقياس 6.6 بوصة، وتبلغ أبعادها 20:9، وبدقة عرض 720 × 1600 بكسل، وتدعم معدل تحديث 90 هرتز في الثانية.
  • يتميز هاتف تكنو Spark 9 بأنه يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة الأساسية بدقة 13 ميجابكسل كوحدة رئيسية ومستشعر للعمق، مع كاميرا أمامية لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو دقة 8 ميجابكسل عبارة عن ثقب صغير على شكل قطرة ماء.
  • يدعم هاتف تكنو Spark 9 بمعالج من نوع Helio G37، ويأتي مقترنا بذاكرة وصول عشوائي رام بـ 3 سعات مختلفة 3 أو 4 أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعتي 64 أو 128 جيجابايت، قابلة للتوسيع عبر بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.
  • يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير، مع وجود منفذ شاحن نوع microUSB ومنفذ سماعات الرأس بقياس 3.5 ملميتر، ويعمل الجهاز بنظام تشغيل أندرويد 12.
  • أما بالنسبة لسعر هاتف تكنو Spark 9 فهو يأتي بسعر 120 دولار (أي حوالي 2270 جنيه مصري).

صور هاتف Spark 9

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد