بالفيديو.. سامسونج جالاكسي S6 يقع في الماء المغلي مع آيفون 6

مازال يحب عشاق الهواتف الذكية هواتف سامسونج، ولا يبتعدون أبدًا عن المقارنات بينهم، وقد توصف أفعالهم هذه بأنها خارج نطاق العقل فما الفائدة من وضع هاتف سامسونج جالاكسي s6  في الماء المغلي بجانب آيفون 6؟ لكن يرى البعض أن تلك المقارنات تعود بالفائدة على الشركات المصنعة، وتعطيهم أفكار أخرى لتطوير الهياكل الخاصة بالهواتف الذكية لتجعلها أكثر قوة، وأكثر احتمالًا، واليوم نعرض لكم مقطع فيديو نشرته قناة ” TechRax” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

جالاكسي اس 6 وايفون 6 في الماء المغلي

ويظهر الشخص في القناة وهو يضع كل من هاتفي سامسونج جالاكسي s6  وآيفون6 في الماء المغلبي، وقد قام بتشغيل ساعة الايقاف في ساموسونج جالاكسي s6 وترك أيضًا آيفون 6 يعمل بدون أي مشاكل.

الهاتفان الذي يصل سعرهما لأكثر من خمسة آلاف ونصف جنيه مصري وضعا في الماء المغلي لمدة أربعة دقائق، وبمجرد أن وضع آيفون 6 في الماء المغلي انطفأ مباشرة ولم يعد يعمل خلال ما لا يقل عن عشرة ثواني، بينما ظلّ هاتف جالاكسي s6 يعمل لمدة حوالي دقيقة حتى أظهر رسالة على الشاشة تقول أن هناك 4 تطبيقات لابد من إغلاقهم لارتفاع درجة الحرارة الكبير الذي تجاوز قدرة تحمل الهاتف الذكي الحديث.

جالاكسي اس 6 وايفون 6 في الماء البارد

ولم يكتفي القائم على التجربة بوضع الهاتفين في الماء المغلي فقط بل قام بصبّ الماء البارد عليهما ليرى ما سيحدث بعد ذلك، والمفاجأة أن هاتف آيفون 6 أضاء فقط شعار آبل الخاص به لكن لم يكمل عملية التشغيل، بينما هاتف سامسونج جالاكسي 6 مات تمامًا ولم يظهر منه أي شيء على الرغم من أنه كان يعمل فترة أطول في الماء المغلي.

مقطع الفيديو المنشور يوم 14 أبريل 2015 حاز على أكثر من مليون ونصف مشاهدة، بينما وصل عدد المعجبين به 17 ألف معجب، ووصل عدد الغير معجبين بالفيديو إلى 1539 معجب حتى وقت كتابة هذا الخبر.

وكان من أبرز التعليقات على مقطع الفيديو العجيب تعليق “Axenis” والذي يقول فيه باللغة الانجليزية (حقًا؟ هل هذا إختبار الماء الساخن أم أنه إختبار التحطيم باستخدام ملعقة؟).

بينما قال “mikey sean”: “هذه الهواتف تكلفتها مرتفعة جدًا، تساوي ثمن سيارة لعينة، وأدعوا الله ألا تقلق بخصوص ضربهم بأداة مطبخ بلاستيكية، وأن يكسر أحدهم”.

فرد عليه “axenis”: “أنا لست قلقًا حقًا، أنا أكره الهواتف التي تعمل بشاشات اللمس، أيضًا أنا لن أكرر ما أعنيه لأنك كسول جدًا في قراءة التعليقات، طاب يومك يا سيدي”.

وفي تعليق آخر على مقطع الفيديو قال: “shouting lemon”: “إن هاتف آيفون مصمم بأن يتوقف عن العمل مباشرة حينما ترتفع درجة حرارته، وذلك ليتجنب أي ضرر كبير أو تلف قد يحدث بداخله”.

ومن أغرب التعليقات التي قالها أحد العرب الذين شاهدوا الفيديو والذي يدعى fahad alfeheed قال: ” يقول الله تعإلى ولا تؤتوا السفهاء أموالكم التي جعل الله لكم قياما ولا تسرفوا إنه لا يحب المسرفين ولا تبذر تبذيرا إن المبذرين كانوا إخوان الشياطين وكان الشيطان لربه كفورا”.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد