بالصور | كيف تقوم بتفعيل الخدمة الجديدة وهى ميزة الآتصال المشفر على رسائل واتس أب

الواتس أب من أحدث خدمة التواصل الأجتماعى، التي تستخدم في هذا الوقت، فهو مقبل عليه جميع مستخدمى هواتف المحمول، لسرعة التواصل مع الأشخاص، واتس أب يحمل  تقنيات  يقدمها لخدمة هذا التواصل.

ميزة تشفير الرسائل على واتس أب

ويقدم واتس أب خدمة جديدة، لخاصية الرسائل وهى  تشفير كل الرسائل المرسلة، وذلك لجميع أنواع أجهزة المحمول وليس الإندرويد فقط، وذلك من خلال الرسائل الإفتراضية، وبذلك سوف يتمتع الواتس أب بخاصية التشفير وحماية رسائل المستخدم.

هنا نقدم لكم الشرح المفصل لتفعيل ميزة التراسل المشفر مع أصدقائهم على كل من مستخدمى أندرويد وIOS، كما يلى:-

أولا:- سوف يتم ظهور رسالة باللغة الإنجليزية، على المحادثة التي تقوم بها مع شخصا ما، وهى عبارة عن أشعار لتفعيل هذه الخاصية، كل ما عليك الضغط على هذه الرسالة.

 

1

ثانيا:- عند الآنتهاء من الضغط على أشعار تفعيل الخدمة،.سوف تظهر لك رسالة أخرى، للتأكيد عليك أن تقوم بالضغط على الأختيار الأول Verify، كما هو موضح على لوحة الواتس أب.2ثالثا:- بذلك سوف يظهر لك رسالة أخرى للكود الخاص بك، لتفعيل الخدمة على رسائل واتس أب، ويظهر لك رمز QR code، فعليك الضغط على الرسالة، التي سوف تظهر في أسفل الشاشة وهى Scan Code.
3

 رابعا:- عند الضغط على الكود، سوف يظهرلك على الفور أختيارين، الأول أن تقوم بمسح الرقم الكودى الخاص بصديقك الموجود بالجهة العلوية، أما أن يقوم صديقك بمسح الكود الخاص بك، من خلال QR code الموجود في الجزء الأسفل. 4بذلك قد تم تشفير المحادثة بينك وبين صديقك بنجاح، ولمستخدمى الهواتف التي بها خاصية الإندرويد يمكنهم فعل ذلك الأمر ومن الأفضل أن يكون صديقك بجانبك، لمسح QR code الطرف الثانى أو مقارنة الـ 60 رقمًا الموجودة.

عند الآنتهاء من العملية بنجاح، يظهر لك علامة خضراء تؤكد لك خاصية التشفير بينك وبين صديقك، وبذلك أستمتعت بميزة التشفير على واتس أب، لتضمن لك السرية التامة، والخصوصية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد