بالخطوات طريقة منع الصور المسيئة في انستجرام

نعرض لكم اليوم خطوات وطريقة منع الصور المسيئة في انستجرام وكيفية إزالتها نهائياً بحيث لا يوجد لها وجود مرة أخرى أثناء التصفح خاصة أن تلك الصور قد تظهر تلقائيا في حالة البحث والتصفح، وقد جاءت مجموعة من الاعتراضات من قبل العديد من مستخدمي موقع انستقرام خاصة في حالة وجود أطفال لذلك نقدم لكم اليوم خطوات التخلص من تلك الصور المسيئة نهائياً، وإزالتها من حسابك ومنع ظهورها مرة أخرى.

منع الصور المسيئة في انستجرام

منع الصور المسيئة في انستجرام

طريقة منع الصور المسيئة في انستجرام

يوميا يتم نشر آلاف من الصور على منصة انستجرام وذلك من قبل ملايين المشتركين من جميع أنحاء العالم، هذه الصور تكون متاحة للمشاهدة بحيث يمكن مشاهدتها كل ما يتصفح المنصة، وقد وردنا العديد من الاستفسارات عن كيفية منع الصور المسيئة في انستغرام خاصة التي تعرض في قائمة الاقتراحات، حيث تتم تلك الاقتراحات حسب معايير عديدة من بينها أنواع الصور التي قد تم تسجيل الإعجاب بها في الفترات السابقة، أو من خلال التعليقات على الموضوعات وغيرها من المعايير الأخرى، لذلك نجد العديد من تلك الصور تنتشر بكثرة بين الاقتراحات الأخرى، لذلك لا بد من الانتباه جيدا إلى الصفحات التي تم تسجيل الإعجاب بها أو نوعية الصور والفيديوهات، حيث تترتب على ذلك ظهور الاقتراحات، بالإضافة إلى طريقة إزالة الصور التي نعرضها لكم من خلال الفقرة التالية.

كيفية إزالة صور غير مرغوب فيها في انستجرام

  • أولاً قم بالضغط على خيار استكشاف الموجود في الشريط السفلي الخاص بتطبيق إنستقرام في “أيقونة البحث”
  • في حالة وجود صورة غير مرغوب بها من تلك الصور المسيئة كل ما عليك فعله هو النقر على الصورة، ثم اضغط على زر القائمة “وهي موجودة على هيئة ثلاث نقاط رأسية.
    • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة غير مهتم أو Not Interested
    • هنا سيظهر أمامك رسالة من المنصة محتواها أنه قد تم إخفاء المنشور، وسيتم تقليل المقترحات التابعة لتلك الفئة من الآن فصاعداً.
  • ويُمكن أيضاً التراجع عن هذه العملية من خلال النقر على زر تراجع.
  • يجب تكرار هذه العملية مع جميع الصور والفيديوهات التي لا تريد ظهورها في المحتوى، وبالفعل ستلاحظ أن تلك الصور تقل تدريجياً.
  • عليك أيضا استخدام هذه الخاصية مع العديد من الصور حتى تعمل خوارزمية الموقع باقتراح محتوى بديل ومختلف.
إزالة صور غير مرغوب فيها في انستجرام
إزالة صور غير مرغوب فيها في انستجرام

ضبط محتوى الانستقرام

بعد اتباع الخطوات السابقة لإزالة الصور المسيئة على انستغرام يمكنك أيضا ضبط محتوى حسابك على المحتوى الذي يناسبك، وذلك من خلال تصفح الحسابات التي تفضلها فإذا كنت مهتم بالرياضة، فعليك تصفح عدد أكبر من صفحات الرياضية، وإذا كنت مهتم بالفن يمكنك تصفح عدد أكبر من الصفحات، وبذلك يقوم اقتراح الانستقرام بجلب كل ما هو تابع لتلك الصفحات، ومع تكرار التصفح من هذه الفئات يعمل انستغرام على ظهور تلك الصفحات كأولوية على حسابك، وبالتالي تقلل ظهور تلك الصور الغير مرغوب فيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد