بإمكانيات منافسة للآيفون.. ZTE تكشف النقاب عن أحدث هواتفها الذكية.. التفاصيل

أعلن أكد الرئيس التنفيذي في شركة “ZTE”، أن الشركة الصينية تعمل على هاتف ذكي متطور سيتم إطلاقه باسم “ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition”، كما يتوقع أن ينافس الهاتف مع أجهزة iPhone وSamsung الرائدة، وسيتمتع الهاتف الجديد بأداء عالٍ وتصميم أنيق، ويرجع ذلك لمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8، بالإضافة إلى أنه سيدعم تقنية الشحن السريع بنحو 80 وات.

مواصفات وسعر هاتف ZTE Akon 40 Ultra

هاتف ZTE Akon 40 Ultra

مواصفات هاتف ZTE Axon 40 Ultra Aerospace Edition

وسيتجاوز تصميم هاتف ZTE Akon 40 Ultra Aerospace Edition الإصدار السابق للشركة من حيث سعة التخزين، ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف المستقبلي على ذاكرة الوصول العشوائي رام بنحو 16 جيجابايت، وما يصل إلى 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين المدمج.

وستطلق الشركة هذا الهاتف احتفالًا برواد الفضاء الصينيين، وسيكون لإصدار ZTE Axon 40 Ultra Space Version شعار رائد فضاء صيني على ظهر الهاتف، وأهم ما يميز هذا الجهاز وجود كاميرا أمامية بأسفل الشاشة، وسيحتوي هاتف ZTE القادم على بطارية تتمتع بقوة 5000 مللي أمبير، فضلاً عن دعمها الشحن السريع بجهد 80 فولت.

ويتمتع الهاتف بشاشة AMOLED بمقاس 6.8 بوصة ودقة FHD +، ويدعم الهاتف معدل تحديث عالي يبلغ 120 هرتز، ويحتوي هاتف على كاميرا خلفية ثلاثية، يأتي أهمها مع مستشعر Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا أخرى بدقة 64 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، ويحتوي هاتف ZTE Akon 40 Ultra على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بجهد 65 وات.

ويعمل الهاتف بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1، وتم تطويره بدقة تصنيع 4 نانومتر، ويتمتع بذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 بسعة 12 جيجابايت، وتصل وحدة التخزين الداخلية إلى 256 جيجابت من UFS 3.1، ويعمل الهاتف على واجهة مستخدم MiOS 12، بنظام Android 12، ويتوفر الهاتف يسعر 800 دولار، فيما يعادل حوالي 19400 جنيه مصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد