ايفون 15 اكتشف الألوان الجديدة التي سيأتي بها هاتف أبل الذكي

كشف تسريب جديد على شبكات التواصل الاجتماعي الصينية مزيدًا من المعلومات حول ألوان هاتف ايفون 15 المستقبلي، المنتظر إطلاقه في شهر سبتمبر القادم وفقا للعديد من التسريبات من مصادر موثوقة.

تسريبات جديدة تكشف عن ألوان هواتف سلسلة ايفون 15 الجديدة

تستمر التفاصيل المتعلقة بسلسلة ايفون 15 في الظهور، بعد أقل من شهرين كشفت شائعة جديدة من الصين مزيدا من المعلومات حول الخيارات الجمالية لشركة أبل لمنتجها الرائد الجديد، وفقا لعضو في شبكة “Weibo” الاجتماعية، لن يتم تقديم iPhone 15 وطراز ايفون 15 بلس باللون الأخضر تماما مثل اللون الذي جاء به كل من جهازي ايفون 11 و12، ولكن سيكون هاتف iPhone 15 Pro متوفرًا باللون الأحمر القرمزي الذي سيكون أقل بكثير من اللون “البنفسجي المكثف” الذي أتى به جهاز iPhone 14 Pro المباع حاليا.

اللوان المتوقع أن يأتي بها هاتف ايفون 15 وفقا لأحدث التسريبات

تأتي هذه المعلومات التي نقلها حساب 9TB 5 Mac على موقع Weibo الصيني الذي أثبتت تسريباته دقة حتى الآن. ومع اقتراب موعد بداية انتاج سلسلة ايفون 15 الجديدة، لم يسرب صاحب الحساب معاينة أكثر أو أقل واقعية لمظهر هواتف Apple الذكية المستقبلية، سيتعين على المهتمين بأجهزة ايفون انتظار يوم العرض الرسمي لسلسلة iPhone 15 للتأكد من ذلك.

من الصعب التأكد من ألوان هاتف ايفون 15 فإن إنتاج هواتف Apple الذكية لم يبدأ بعد، وهذا يعني أن مصممي الشركة ربما لا يزالون يختبرون ألوانًا جديدة، بالإضافة إلى ذلك أشارت التسريبات الجديدة أن هيكل جهازي iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max يمكن أن يكون مصنوعة من التيتانيوم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد