انقطاع خدمات فيسبوك وإنستجرام عن مئات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم

تواجه خدمات فيسبوك وإنستجرام، التابعتان لشركة ميتا Meta، انقطاعاً عن مئات الآلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم اليوم الثلاثاء الموافق 5 مارس 2024م.

عطل عالمي يصيب فيسبوك وإنستجرام ويتسبب في انقطاع الخدمة لمئات الآلاف من المستخدمين

شعار واتساب وفيس بوك وإنستجرام–المصدر: جوجل‐تم تعديل الصورة

ووفقاً لموقع Downdetector.com الذي يتتبع انقطاع الخدمة، بدأت الاضطرابات صباح اليوم وتسببت في انقطاع الخدمة عن أكثر من 300 ألف مستخدم حول العالم في فيسبوك، بالإضافة إلى حوالي 40 ألف بلاغ عن انقطاع الخدمة في إنستجرام.

وأعلن آندي ستون، المتحدث باسم شركة “ميتا”، في منشور على موقع التواصل الاجتماعي أكس (تويتر سابقاً)، أنهم يعملون على إصلاح المشكلة التي يواجهها المستخدمون في الوصول إلى خدماتهم.

أيضاً أظهرت لوحة معلومات الحالة في “ميتا”، انها تواجه واجهة برمجة التطبيقات لتطبيق WhatsApp Business مشكلات، وتم تسجيل حوالي 200 تقرير عن انقطاع خدمة واتساب في جميع أنحاء العالم على Downdetector، الذي يتتبع الانقطاعات من خلال جمع تقارير الحالة من عدة مصادر، بما في ذلك المستخدمين.

تتصدر قضية انقطاع خدمات التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وإنستجرام وماسنجر قائمة الأخبار الهامة على موقع تويتر، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن تسجيل خروجهم فجأة من هذه المنصات الاجتماعية التابعة لشركة “ميتا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد