النسخة المتميزة.. واتساب WhatsApp يطلق إصداراً خاصاً مدفوع الأجر بمزايا حصرية لبعض المستخدمين

ما زال التنافس بين تطبيقات المراسلات الفورية مستمراً، وخاصةً بين واتساب وتيلجرام، حيث يعد تيلجرام المنافس الأقوى للتطبيق الأول عالمياً من ناحية أعداد المستخدمين WhatsApp، وخلال الفترة الماضية أطلق تيلجرام نسخة مدفوعة الأجر للمستخدمين، مع مزايا حصرية لأول مرة لمستخدمي تلك النسخة.

النسخة المتميزة.. واتساب WhatsApp يطلق إصداراً خاصاً مدفوع الأجر بمزايا حصرية لبعض المستخدمين

نسخة مميزة جديدة من واتساب WhatsApp

ويبدو أن WhatsApp يسير على خطى تيلجرام، حيث أطلق الواتس آب مؤخراً نسخة تجريبية جديدة مدفوعة الأجر، وأطلق عليها إسم “الإشتراك المتميز”، وسوف تكون تلك النسخة مخصصة لفئات معينة للمستخدمين، وأشارت العديد من المواقع التقنية إلى أن نسخة واتساب المدفوعة ستكون مخصصة للشركات.

اقرأ أيضاً معنا:

كما طمأن تطبيق واتساب المستخدمين، مؤكداً أن مستخدمي النسخة العادية المجانية لن يتأثرون بالنسخة المدفوعة، إلا أنه سيتم توفير خدمات خاصة بالنسخة الجديدة للشركات، وذلك فيما يتعلق بالتسويق والوصول إلى العملاء والمستخدمين.

وقال واتساب أنه سيتم منح مستخدمي الإصدار المدفوع مزايا حصرية، حيث سيتم تسهيل الوصول للعملاء في النشاطات التجارية، كما أنه سيتم تمكين المستخدمين من مشاركة رابط للإتصال المباشر مع الآخرين، وسوف يتم السماح أيضاً لمستخدمي الإصدار المدفوع باستخدام 10 أجهزة متصلة بحساب واحد في نفس الوقت، مع إمكانية إجراء مكالمة فيديو لعدد يصل إلى 32 شخص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد