الصور الأولى والحصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max وتسريبات تكشف أبرز التغيرات الطارئة على هواتف آيفون 15

أظهرت تسريبات جديدة وحديثة صوراً أولية وحصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max أبرز طرازات سلسلة هواتف آيفون 15 المقبلة، ووفق هذه التسريبات وكما في الصور المرفقة بالخبر، فإن هناك تشابه كبير بتصميم هاتف آيفون 15 برو ماكس، والطراز الحالي آيفون 14 برو ماكس، مع وجود بعض التغيرات الهامة.

الصور الأولى والحصرية لهاتف iPhone 15 Pro Max وتسريبات تكشف أبرز التغيرات الطارئة على هواتف آيفون 15

تسريبات iPhone 15 Pro Max

وبحسب التسريبات التي نشرها Ice Universe المسرب الشهير على حسابه بتويتر، فإن هاتف iPhone 15 Pro Max يأتي أصغر بقليل من الطراز الحالي، كما أن حواف الشاشة أنحف من مثيلتها الموجودة بآيفون 14 برو ماكس.

 

اقرأ أيضاً معنا:

ومن أبرز التغيرات المتوقعة بهاتف iPhone 15 Pro Max هو استخدام منفذ شحن يو إس بي سي، والإستغناء عن منفذ Lightning، وذلك استجابة لقوانين الإتحاد الأوروبي التي تعتمد منفذ الشحن USB-C في منتجات الشركة الأمريكية أبل، ولتقليل التكلفة على المستهلكين والإكتفاء بشاحن واحد يتم استخدامة للأندرويد وآي أو إس.

ومن أبرز التغيرات في هاتف iPhone 15 Pro Max هو سمك الكاميرات، مما يؤكد حصوله على عدسات جديدة، كما سيكون الهاتف أكثر راحة لليد، حيث تم زيادة الإنحناء في الزجاج نحو الهيكل، وازدادت زوايا الهيكل ليشبه أكثر أجهزة MacBook، كما ظهرت بعض التعديلات في أزرار الصوت والإشعارات، حيث جاء زرار الإشعارات أصغر ومستديراً، وزرار الصوت لمسياً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد