مزايا غير مسبوقة وتقنيات ثورية بهواتف iPhone 15 المنتظرة والعملاق الأمريكي “أبل” يتحدى بإبداعاته الجديدة

ما هي إلا شهور قليلة وتبدأ سلسلة هواتف شركة أبل المنتظرة iPhone 15 في الظهور، حيث أنه من المقرر أن يتم إطلاق هواتف آيفون 15 في سبتمبر المقبل من العام الجاري 2023، وبالرغم من أنه ما زال هناك ستة أشهر تقريباً للإعلان عن أحدث إصدارات العملاق الأمريكي أبل، إلا أن التسريبات تتوالى يوماً بعد يوم، لتكشف بعضاً من مواصفات هذه السلسلة الهامة والمنتظرة.

مزايا غير مسبوقة وتقنيات ثورية بهواتف iPhone 15 المنتظرة والعملاق الأمريكي "أبل" يتحدى بإبداعاته الجديدة

تسريبات هواتف iPhone 15

ووفق التسريبات التي كشفتها بعض المواقع التقنية، فإن آيفون 15 سيأتي بهيكل أنحف من الإصدارات السابقة، كما أن الحواف سوف تكون منحنية بشكل أكبر من الإصدارات السابقة، كما سيتم إلغاء الأزرار الجانبية، وستكون الأزرار ذات نتوء تعمل باللمس، وسيتم تغيير منفذ الشحن ليو إس بي سي، بدلاً من المنافذ السابقة، وذلك استجابة لقوانين الإتحاد الأوروبي.

اقرأ أيضاً معنا:

كما سيأتي طراز برو من سلسلة هواتف iPhone 15 بدون أزرار نهائياً، وسيتم استبدال الأزرار بأزرار لمسية، توفر إحساساً باللمس، كما سينحني الزجاج قليلاً حول حواف الهاتف، مما سيجعل الإنتقال للإطار أكثر سلاسة.

كما ستقوم شركة أبل الأمريكية بترقية نظام التصوير بعدسات وأجهزة استشعار جديدة، الأمر الذي يجعل نتوء الكاميرات الخلفية أكثر سمكاً من الطرازات الماضية، كما أن الحد الفاصل بين الشاشة والإطار سيكون أرق، وذلك لتكبير الشاشة، وسوف يتم الإحتفاظ بالجزء العلوي كما هو عليه الآن لإخفاء الكاميرا الأمامية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    كم ثمن iPhone 15