التجهيز للجزء الثاني من فيلم The Batman

أعادت شركة الإنتاج Warner Bros إحياء سلسلة البطل الخارق Batman من خلال سرد أحداث وقصص جديدة لم تظهر من قبل عن حياة Batman.

حيث تم عرض الجزء الأول من السلسلة في مارس 2022 وقد حقق نجاحا ساحقاً حول العالم بإيرادات وصلت إلى 780 مليون دولار، ويعتبر الفيلم الأول الذي تصدره الشركة في السينمات منذ بداية جائحة كورونا حيث كانت تقوم الشركة بعرض أفلامها فقط على منصة HBO MAX.

الفيلم من بطولة Robert Pattinson الذي يقوم بدور باتمان/ بروس واين، يشاركه البطولة Zoë Kravitz وColin Farrell، تدور أحداث الفيلم تحديداً عن حياة والده ووالدته وكيف أثر ذلك في شخصيته وتناول العديد من المفاجآت عن ماضي باتمان، تميز الفيلم بموسيقى تصويرية رائعة أشاد بها الجميع حيث كانت تلعب دوراً كبيراً في كيفية تأثير المشهد علي المشاهد بالإضافة إلى تصوير الفيلم الذي كان مميزا أيضاً.

وصرح مخرج الجزء الأول أنه سوف يقوم بكتابة وإخراج الجزء الثاني وإنه متحمس للغاية لذلك، ولم تعلن شركة الإنتاج بعد عن موعد عرض الفيلم، ولكن من المرجح أن يكون في العام القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.